الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

خلال حملة أمنية.. ضبط 650 طربة حشيش بالمحافظات

خلال حملة أمنية.. ضبط 650 طربة حشيش بالمحافظات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 20 كيلو جرام من الهيدرو بمطروح، كما تم ضبط 650 طربة حشيش.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة؛ نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصت في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، مُتخذين من محافظة البحيرة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومديرية أمن البحيرة تم استهدافهم وضبطهم.

وقد تمكنت الحملات من ضبط 600 طربة لمخدر الحشيش وزنت 60 كيلو جرام، وطبنجة وعدد من الطلقات، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول بحوزة عاطل وسائق، مقيمين بمحافظة الإسماعيلية أثناء استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة كفر الدوار.

كما تم ضبط كمية من مخدر الهيدرو “المادة المؤثرة لمخدر البانجو معدلة وراثيًّا” وزنت 20 كيلو جرام، و50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة بحوزة عاطلين وسائق أثناء استقلالهما سيارتين بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارات فى عمليات النقل والترويج.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 5,200,000 خمسة ملايين و200 ألف جنيه تقريبا.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية تصنيعها وترويجها.

وسوم 12 كيلو حشيش أجهزة وزارة الداخلية أضرار المخدرات

مواضيع متعلقة

عاجل الأرصاد تُعلن ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 33.. وتحذر: "متخففوش الملابس" (فيديو)