الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الحكم على هدير الهادي فتاة تيك توك في اتهامها بنشر الفجور

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 10:26 ص

تنظر اليوم الثلاثاء، محكمة الجنح الاقتصادية، جلسة حكمها على المتهمة هدير الهادى فتاة تيك توك، لاتهامها بنشر الفسق والفجور.

كانت قررت محكمة الجنح الاقتصادية، حجز دعوى محاكمة هدير الهادى فتاة تيك توك لجلسة 27 أكتوبر للنطق بالحكم، باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، حددث جلسة 15 سبتمبر كأولي جلسات محاكمة هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح محبوسة الشهيرة باسم هدير الهادي فى القضية رقم 762 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة وذلك لمعاقبتها بموجب المادتين 178 و278 من قانون العقوبات والمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

دفاع هدير الهادي فتاة تيك توك يستعين بـ”البيوميترية” لإثبات براءة موكلته

وقال الدكتور عصام الطباخ، محامي هدير الهادي والمعروفة إعلاميا باسم فتاة تيك تيوك، إنه قدم طلبًا للنيابة العامة من أسبوع لتقديم أدلة ومستندات جديدة تفيد في براءة موكلته.

وأضاف الطباخ، في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن النيابة وافقت وسوف أقدم المستندات في جلسة التجديد غدا، كما سأطالب بعرض هدير على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها، حيث إن التهمة الرئيسة هي ممارسة الدعارة بدون تميز الوارد في محضر التحريات، مضيفا أن من أهم أركان جريمة الدعارة فقد عذرية المتهمة.

التقرير الفني يكشف علاقة هدير الهادي فتاة “تيك توك” بالشيخ عبد الله والأموال المرسلة من الكويت (مستندات)

وتابع الطباخ أنه سيتقدم بالمستندات عن وكلاء المنظمة الأصلية التى تعمل بالإتجار بالبشر في مصر والمحرك الرئيسي للتلاعب بفتيات مصر عن طريق إغرائهم بالمال بينهم ممثلة مغمورة تدعى “أ. س” وطبيب مشهور يقيم فى المملكة العربية السعودية “عماد.ع” وطالب الطباخ بإصدار أمر بضبطهم وإحضارهم.

تابع مواقعنا