الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

تركاه 9 أيام دون طعام حتى الموت .. حبس والدي رضيع طوخ على ذمة التحقيقات

المتهمين

قررت جهات التحقيق حبس والدي رضيع طوخ 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما وجهت لهما النيابة تهمة القتل العمد، حيث تركا طفلهما حتى مات متعفناً نتيجة الجوع والعطش.

وكشفت التحقيقات أن الزوجين تركا طفلهما الرضيع 9 أيام وحيدا داخل الشقة دون إطعام حتى مات جوعا، وتبين من اعترافات المتهمين والتحريات، أن الزوجين وقعت بينهما خلافات بسبب تكرار تعدى الزوج على الزوجة.

وتباينت أقوالهما أمام جهات التحقيق، إذ قالت الزوجه إنها تركت الطفل الرضيع لوالده وذهبت إلى بيت والدها، بينما قال الأب المتهم إنه ذهب للعمل لعدة أيام، واعتقد أن الزوجه ذهبت لشراء شيء وستعود مرة أخرى للمنزل.

وتلقى مأمور مركز طوخ بمحافظة القليوبية بلاغا من ع ح عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل أنس 4 شهور داخل الشقة سكنه وعدم تواجد زوجته والدة الطفل وتدعى ا ش ع 24 عامًا ربة منزل مؤكدا في بلاغه أنه توجد خلافات مع زوجته وقيامه بالمبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة على إثر تلك الخلافات ولدى عودته لمسكنه اكتشف وفاة نجله واتهم زوجته بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته.

و كشفت التحريات عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وأنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري حدث خلاف بينه وبين زوجته، قامت على إثره بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الطفل الأكبر مروان، بحجة إحضار بعض المشتريات إلا أنها توجهت لمنزل أهليتها بذات الناحية دون علمه.

وأوضحت تحريات المباحث أنه لدى تأخر الزوجة، قام المبلغ بالتوجه لعمله تاركاً نجلهما الطفل المتوفى داخل الشقة بمفرده وباب الشقة مفتوح، اعتقادا منه بعودتها عقب الانتهاء من شراء متطلباتها، ولدى عودته من العمل اكتشف وفاة نجله.

وبسؤال والدة الطفل المتوفى رددت مضمون ما جاء بالفحص، وعللت عدم الاطمئنان على نجلها خلال تلك الفترة ظناً منها بتواجد والده برفقته ورعايته، وبمواجهة المبلغ بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها وتحرر محضر بالواقعة.

تنفيذ حكم الإعدام بحق “عصابة المجنون” بتهمة حرق ملهى العجوزة وتفحم 17 شخصًا داخله

كارثة إنسانية.. سيدة تترك رضيعها 9 أيام حتى الموت داخل الشقة بسبب خلاف مع زوجها بالقليوبية (صور)

وسوم النيابة العامة طوخ

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري