الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بوست الخطوبة” انتهى بذبح العريس.. والمتهم يعترف: حبيبتي ظهرت في الصور

القاهرة 24
حوادث
السبت 31/أكتوبر/2020 - 01:45 م

أقر المتهم بذبح “عريس” في منطقة طنطا بارتكاب الواقعة، مبررا أن نشر صور المجني عليه أثناء خطوبته وظهور شقيقة خطيبته التي يحبها كانت دافعا للانتقام خاصة بعد تنمر عدد من الأهالي الذين يعرفون بعلاقته من الصور المنتشرة.

وكشفت مباحث طنطا، ملابسات واقعة العثور على جثة مذبوحة لأحد الأشخاص بالغربية، حيث تم تحديد هوية المتهم ويعمل منجد، وألقت القبض عليه والذي أقر بارتكاب الواقعة بسبب نشر المجني عليه صور خطوبته وتنمر الأهالي على حبيبته التي ظهرت في صور الخطوبة، حيث تلقى مركز شرطة طنطا بلاغا يفيد العثور على جثة ترزي، مقيم بمنطقة طنطا، وبها جرح ذبحي بالرقبة، فتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، أسفر عن أن وراء ارتكاب الواقعة “منجد”.

أوضح المتهم أن رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تداولوا تلك الصور وتنمر الأهالي عليه، لذا قرر الانتقام من “العريس”، ناشر “البوست” والصور فقرر اصطحابه معه واستدراجه وخطط يوم الواقعة.

تابع المتهم أنه التقى المجني عليه، واصطحبه بدارجته النارية بزعم توصيله إلى منزله، وأثناء سيرهما قام بمعاتبته على نشر الصور، وأثناء ذلك احتد بينهما الكلام فحدثت مشاجرة “ضربني وإحنا ماسكين في بعض فلت منه ومسكت رقبة زجاجة من على الأرض وضربته في رقبته وسرقت التليفون وهربت”.

تحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهم إلى جهات التحقيق التي قررت حبسه على ذمة القضية.

الأمن يكشف ملابسات ذبح عريس طنطا.. والمتهم منجد

تابع مواقعنا