الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مقتل طفل سوداني بـ7 طعنات انتقامًا من والده في أكتوبر (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
السبت 31/أكتوبر/2020 - 02:47 م

كشفت الأجهزة بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مقتل طفل على يد خمسيني بمدينة 6 أكتوبر، إذ تلقت بلاغا الأجهزة الأمنية، أفاد بمقتل طفل يحمل الجنسية السودانية، وعلى الفور وجه اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة والقبض على المتهم.

توصلت المعاينة الأولية والفحص أن الجثة لطفل يدعى “محمد حسن”، 13 سنة، عامل، يحمل جنسية إفريقية، وبها طعنات متفرقة بالجسد، وبينّت التحريات أن والد الطفل يعمل ميكانيكيا، تربطه علاقات مالية وصداقة مع شخص خمسيني، إلا ان العلاقة توترت بسبب مطالبة المتهم لوالد الطفل بدفع مبلغ مالي كبير لكن الأخير ماطله في ذلك، بسبب تعثره وكثرة ديونه خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت التحريات، أن والد الطفل لم يتمكن من سداد باقى المبلغ فحضر إليه المتهم وطالبه بسداد باقى المبلغ، مهددا إياه بقتل طفله أمامه إذا لم يسدد المبلغ، وأثناء ذلك، قام المتهم بجذب الطفل وسدد له طعنات متفرقة ليسقط قتيلا في الحال، ثم لاذ بالهرب لكن أجهزة الأمن تمكنت من ضبطه وجار استجوابه أمام جهات التحقيق.

القاهرة 24 تواجد في موقع الحادث ونقل شهود عيان وأقارب المجني عليه تفاصيل الجريمة التي أمرت جهات التحقيق والأجهزة المعنية بالتحقيق فيها وإحالة المتهم إلى المحاكمة.

مقتل طفل سوداني طعنًا على يد عامل في منطقة أكتوبر

تابع مواقعنا