الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف لغز مقتل صاحب مقهى في كفر الشيخ وكلمة السر عامل (تفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 01:30 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بأرض زراعية أمام مسكنه بكفرالشيخ.

كانت البداية عندما ورد لمركز شرطة كفرالشيخ بمديرية أمن كفر الشيخ، بلاغ بالعثور على جُثة أحد الأشخاص مالك مقهي، مقيم دائرة المركز بقطعة أرض زراعية أمام مسكنه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ وتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل سابق بالمقهي ملك المجي عليه، مُقيم بدائرة المركز.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بسابقة عمله بالمقهي ملك المجني عليه وتركه العمل ورفض المجني عليه إعادته للعمل بالمقهي مما أثار حفيظته ونظراً لعلمه بقيام المجني عليه بتحصيل الإيراد اليومي للمقهي قبل غلقه فعقد العزم على قتله وسرقة ما بحوزته من أموال، وانتظاره بالقرب من مسكنه.

ولدي حضوره باغته بالتعدي عليه بسلاح أبيض “سكين” محدثا إصابته التى أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول، وعقب ذلك قام بالتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المستولى عليه والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

براءة عامل بمكتبة من تهمة طبع وتداول المصحف الشريف دون ترخيص

تابع مواقعنا