الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

لبيان تعاطيهم المخدرات.. إرسال “طفل المرور” وأصدقائه إلى مصلحة الطب الشرعي

طفل مرور المعادي

قررت جهات التحقيق إرسال كل من المتهم “أحمد. ع”، و”يوسف. م. م”، وعمر. أ. ع”، ورامز. ع. ل”، ومصطفى. م”، صباح الغد إلى المعمل المركزي لمصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة دم وبول للمتهمين لبيان ما إذا كان المتهمون يتعاطون المخدرات من عدمه وعرض بيان تفصيلي عن حالتهم.

كما أمرت جهات التحقيق بحبس كل من يوسف محمد مصطفي وعمر أحمد مازن ورامز عصام ومصطفى تامر عبد العال، أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات ويراعى لهم التجديد في الميعاد القانوني.

كما قررت جهات التحقيق، جنوب القاهرة، إيداع الطفل “أحمد أبو المجد”، والمعروف إعلاميًّا بـ”طفل المرور”، إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، على أن يتم تقديم جلسات الدعم والتأهيل النفسي الموصى بها وفقًا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة، على أن يُعد تقرير دوري بحالته ويراعى تقديمه حال طلبه، مع مراعاة عرض المتهم 7 نوفمبر على المحكمة المختصة للنظر في أمر مدّ مدة الإيداع.

ننشر صورة السيارة المستخدمة في واقعة اعتداء طفل على شرطي مرور

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، كرَّم أمين الشرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة؛ تقديرًا لتعامله الرشيد خلال تأديته لواجبه الوظيفي أثناء ااستيقافه إحدى السيارات يقودها حدث، والذي أساء إلى شخصه عند طلبه إبراز تراخيص السيارة، وفر هاربًا مُعرِّضًا حياة الأمين للخطر، واالتزامه بسلوك الطرق القانونية في التعامل مع هذا التجاوز.

وأكد الوزير على التزام رجال الشرطة بتطبيق القانون بكل حسم، مع التحلي بأقصى درجات ضبط النفس، رغم التحديات والمخاطر التي يتعرضون لها في المواقف المختلفة والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى حد التجاوز الشخصي من بعض المخالفين.

طفل المعادي لرجل المرور في واقعة جديدة: “والله هاكلك عقلة” (فيديو)

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل القاضي، سائق السيارة المرسيدس، المتنمر لرجل شرطة بمنطقة المعادي، و4 من أصدقائه؛ بسبب فيديو تنمر جديد.

وقررت النيابة العامة في وقت سابق إخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدَّدَ ضمانًا ماليًّا قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال استجواب مَن كان في صحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات الشرطة النهائية حولها.

إيداع طفل المعادي المتهم بالتعدي على شرطي مرور دار رعاية

 

وسوم الأمن الداخلية الطب الشرعي المرور النيابة العامة الملك سقن رع تاعا طفل المعادي

مواضيع متعلقة

عاجل  طقس الخميس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري