الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 9 أعوام.. البنك المركزي يرفع الحظر عن أموال زهير جرانة وأسرته (خاص)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:34 م

قرر البنك المركزي المصري رفع الحظر عن أموال وزير السياحة الأسبق محمد زهير جرانة، وزوجته جيلان شوكت حسني وأولاده الأربعة زهير وحبيبة وأمين وأدهم، من التصرف في أموالهم، ووجه البنك باتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ حكم محكمة الجنايات، وسريان هذا القرار تنفيذا لخطاب جهات التحقيق المتعلق بقرار إلغاء أمر المنع.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد الشوربجي، قضت بإلغاء قرار منع وزير السياحة الأسبق زهير جرانة وزوجته وأولاده الأربعة من السفر والتصرف في الأموال، بعد قبول التظلم المقدم منهم، حيث يتم صدر أمر المنع رقم 21 لسنة 2011 من جهات التحقيق بإدارة الكسب غير المشروع.

كان المحامي أشرف واصل، عضو هيئة الدفاع عن وزير السياحة الأسبق زهير جرانة، تقدم بتظلم رقم 23 لسنة 2018 الوايلي، على قرار النائب العام بمنع كل من محمد زهير جرانة، وجيلان شوكة، وحبيبة محمد زهير، وأميرة محمد زهير، وأدهم محمد زهير، وزهير محمد زهير، من التصرف في أموالهم والمنع من السفر.

وتضمن قرار البنك المركزي التنبيه على الإدارات المحتصة لاتخاذ ما يلزم لتنفيذ قرار جهات التحقيق، مع مراعاة تنفيذ أي أوامر تحفظ أو منع من التصرف والصادرة من الجهات القضائية المختلفة.

لهذا السبب.. ألغت “التأديبية” مجازاة أستاذة جامعية “بالنقد المسرحي” 

اعترافات عصابة أنشأت مصنع ترامادول مغشوش: “الفكرة من فيلم الكيف وجمعنا 35 مليون جنيه”

تابع مواقعنا