الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

فيديو جديد لـ”طفل المعادي”.. يتهرب من دفع ثمن الوقود في محطة بنزين

طفل المرور

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو يظهر فيه طفل مرور المعادي وأصدقاؤه المتهمون بالتنمر لعدد من شرطيي المرور، داخل سيارة ملاكي في إحدى محطات الوقود.

والد طفل المعادي لـ”الشعب المصري”: سأتولى تقويمه وأعاهدكم بعدم صدور تصرف مسيء (بيان)

وأظهر الفيديو الطفل وأصدقاءه بواقعة تنمر جديدة داخل إحدى محطات الوقود، فبعد أن قام بتزويد السيارة بالوقود من المحطة، جرى مسرعًا دون أن يدفع الحساب، مستغلا هتاف أصدقائه “حريقة حريقة” حتى يتهربوا من دفع ثمن الوقود، وفرَّ هاربًا وهم يسخرون ويتضاحكون على إفلاتهم من دفع ثمن الوقود.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن قوات الأمن اصطحبت الطفل إلى دار الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، في منطقة أبو قتادة بالجيزة.

النيابة العامة: والدا طفل المعادي لم يلتزما بتعهدهما بتقويم سلوكه ونطبق القانون على الجميع دون تمييز

وتابع المصدر أن الطفل المتهم الرئيسي في الواقعة سوف يتم تجديد حجزه في دار الرعاية خاصة بعد تقرير الطب الشرعي بثبوت إيجابية عينة الدم بتعاطيه المواد المخدرة.

وكان قد قال مصدر قانوني في وقت سابق إن التقرير المبدئي للطب الشرعي أثبت إيجابية تعاطي المخدرات للمتهمين في واقعة طفل مرور المعادي.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الطب الشرعي أرسل التقرير المبدئي لجهات التحقيق الذي أثبت إيجابية العينة لطفل واقعة المرور وثلاثة من أصدقائه.

وسوم الجيزة دوري الدرجة الثانية الملك سقن رع تاعا طفل المعادي واقعة التنمر

مواضيع متعلقة

عاجل المخابرات الإسرائيلية: توقيع اتفاق السلام مع السودان في غضون 3 أشهر