الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط أحد الأشخاص ينصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج في الغربية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 01:36 م

ألقى رجال الأمن بالغربية القبض على أحد الأشخاص، لنصبه على المواطنين؛ بزعم تسفيرهم للخارج.

وورد بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من أحد الأشخاص بالغربية، يفيد بقيام شخص، حاصل على بكالوريوس بإدارة شركة “غير مرخصة” بمحافظة كفر الشيخ، وإتخاذها وكراً لممارسة نشاطه الإجرامي، فى النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج، والإستيلاء على أموالهم، زاعما توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وعثر بحوزته على عدد من جوازات السفر بأسماء أشخاص مختلفة، 10 تاشيرات دخول لدول أجنبية وعربية بأسماء أشخاص مختلفة “مزورة”، 2 كشف حساب بأسماء مختلفة منسوب صدورهما لأحد البنوك.

كما تم ضبط كمية كبيرة من عقود الإتفاق بإسم الشركة المشار إليها، خالية البيانات، لدول عربية، كمية كبيرة من طلبات بأسماء أشخاص مختلفة لإلحاقهم بوظائف بالخارج، أجندة مدون به أسماء ضحاياه من راغبى السفر للعمل بالخارج والمبالغ المتحصلة منهم، دفتر إيصال تحصيل نقدية، هاتف محمول يحوى العديد من المحادثات بينه وبين ضحاياه.

وعقب ضبط المذكور حضر أحد الأشخاص، وأبلغ بقيام المذكور بالنصب عليه والاستيلاء على مبلغ مالى مقابل تسفيره لإحدى الدول العربية وإيجاد فرصة عمل له بها ، ورفضه رد المبلغ المالى المستولى عليه .

وبمواجهة المذكور؛ أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط شخص لاتهامه بالنصب على المواطنين بالغربية

تابع مواقعنا