السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

نكشف هوية قاتل فتاة أسوان.. وسر الهاشتاج الكاذب (صورة)

نكشف هوية قاتل فتاة أسوان.. وسر الهاشتاج الكاذب (صورة)

تصدرت شائعة اختطاف طالبة بجامعة أسوان مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وانتشر هاشتاج “حق خلود لازم يرجع”، وذلك بعد العثور على جثتها، حيث كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل تغيبها وتمكنت من ضبط المتهم بقتلها بعد تداول أنباء تفيد باختطافها، ومطالبة ذويها بدفع فدية تصل إلى 2 مليون جنيه.

وأكدت أجهزة الأمن عدم تعرض الفتاة “خلود. م”، للاختطاف، مشيرة إلى مغادرتها للمنزل بمحض إرادتها؛ للزواج من أحد الشباب الذي كانت تربطه بها علاقة عاطفية، وذلك عقب رفضه من قبل أسرتها.

المتهم بقتل فتاة أسوان
المتهم بقتل فتاة أسوان

وقال مصدر أمني إن المتهم بقتل الفتاة شاب يعمل “سمَّاك”، ويدعى “ر. ي”، 29 سنة، ونشبت بينها مشادة كلامية؛ اعتراضا على بعض خطوات اإمام الارتباط بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدي، ثم اعتدى عليها، وقيَّد يديها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستعان بقائد مركبة “توك توك” للتخلص من جثمانها داخل خور جبلي في منطقة الصداقة الجديدة بالمحافظة، حتى عثر عليها أحد الأهالي وأبلغ رجال المباحث.

وسقط المتهم في أقل من 48 ساعة، أثناء اختفائه في إحدى الوحدات السكنية بالمنيا، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق.

وسبق أن نفت وزارة الداخلية الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اختطاف فتاة من جامعة أسوان، وقتلها؛ لتعذر دفع أهلها فدية للجناة بقيمة 2 مليون جنيه.

وسوم الأمن العام الحوادث النيابة العامة بلرج الحمل شهيد القوات المسلحة وزارة الداخلية

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة