الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

“انتي أرجل من جوزك”.. “القاهرة 24” يلتقي أسرة شاب قتيل الرصاص في حدائق المعادي

زوجة عم قتيل المعادي

التقى “القاهرة 24” مع أسرة الشاب مصطفى جمال، بمنطقة حدائق المعادي، والتي أكدت مقتله بالرصاص على يد أحد جيرانهم بعد مشاجرة نشبت في الشارع.

وقالت “هالة”، زوجة عم الشاب القتيل إنه كان عائدا من عمله أثناء انعقاد جلسة للصلح، ووقع الخلاف وذهب المتهم “أسامة”، إلى منزله وخرج ممسكا ببندقية وأطلق عدة رصاصات سكنت إحداها قلب المجني عليه.

وتابعت زوجة عم المجني عليه: “أنا كنت تحت جاية من برة وسمعت أسامة المتهم بيشتم شتيمة خارجة، ولما قولت له عيب عليك ما تشتمش في حد رد عليا وقالي إنتي أرجل من جوزك”.

وأضافت: “كانت قد وقعت مشاجرة بين الطرفين ومصطفى كان راجع من شغله سواق على عربية في شركة أوبر وفوجئ بالمشاجرة وخد رصاصة غدر من غير ذنب”.

وطالبت أسرة المجني عليه بالقصاص العادل واستطردت: “أبو المتهم عور روحه وجري على قسم الشرطة ولو طولناه هو ولا ابنه كنا موتناه”.

وتحقق جهات التحقيق في واقعة مقتل شاب في منطقة حدائق المعادي بالرصاص على يد أحد جيرانه، بعد مشاجرة نشبت بين أسرتيهما، وأمرت بحبس متهمين في الواقعة.

معركة بالرصاص ومقتل عامل في القليوبية.. والأمن يضبط 5 متهمين ويلاحق 3 آخرين

من جانب أخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات واقعة العثور على جثة عاطل ملفوفة بقطعة من القماش، وملقاة في أرض فضاء، بمنطقة المنتزه في الإسكندرية، ونجحت في تحديد والقبض على الجناة مرتكبي الواقعة.

تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول أمام قطعة أرض وملفوفة بقطعة من القماش.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة قطاع الأمن العام ومُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجني عليه “عاطل، له معلومات جنائية، وأن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، جميعهم مقيمون بالبحيرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات، أقر 3 متهمين بقيامهم بالتنقيب عن الآثار بالاشتراك مع المجني عليه بمزرعة ملك أحدهم، وعقب الانتهاء من أعمال الحفر قاموا بتعاطي المواد المخدرة، وهو ما أدى إلى إصابة المجني عليه بحالة إعياء شديدة.

تابع المتهمون أنهم قاموا بلفه بقطعة قماش واستعانوا بالمتهم الرابع ونقله باستخدام سيارته الميكروباص لإحدى المستشفيات لإسعافه، غير أنه توفي فقاموا بالتخلص من جثته بإلقائها بمكان العثور خشية افتضاح أمرهم، وأرشدوا عن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، حيث تم تحرير محضر وإحالته إلى جهات التحقيقات.

 

وسوم الأمن القاهرة 24 المعادي مقتل مقتل شاب

مواضيع متعلقة

عاجل ترامب يغادر واشنطن قبل تنصيب بايدن