الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلقة فى القلب.. “القاهرة 24” داخل منزل أسرة ضحية بلطجي حدائق المعادى (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
السبت 07/نوفمبر/2020 - 10:44 م

حالة من الحزن الشديد سيطرت على أسرة شاب بحدائق المعادي، ضحية القتل بالرصاص على يد جاره، حيث لقي مصرعه أمام الأهالي فى الشارع.

“القاهرة 24” نقل الحكاية على لسان أسرة المجنى عليه من داخل منزله، في البداية تقول زوجة عم المجني عليه، إنها كانت شاهدة على الواقعة، ووجدت المتهم المدعو أسامة جالسًا عند محل العصير وكان يردد شتائم خارجة، ورديت عليه وقولت له “عيب متشتمش حد”، فرد عليا وقالى “أنتى أرجل من جوزك؟”.

“انتي أرجل من جوزك”.. “القاهرة 24” يلتقي أسرة شاب قتيل الرصاص في حدائق المعادي

وأضافت أنه بعدما صعدت إلى الشقة، سمعت صوت مشادة كلامية بين زوجي وبين المتهم، وعلى الفور حضر الأهالي وتدخلوا وتم فض المشاجرة، وبعد ذلك حضر المجنى عليه لتسليم مفاتيح السيارة وإيراد اليوم لعمه “زوجي”، فاكتشف وجود جلسة تصالح، وبعدها مباشرة تجددت المشاجرة وقام المتهم بإحضار بندقية وإطلاق الرصاص على المجني عليه.

وأضافت أن والد المتهم قام بعد إطلاق النار من قبل نجله، بجرح نفسه لعمل بلاغ، وبمجرد وصوله لقسم الشرطة لتقديم البلاغ، ألقت قوات الأمن القبض عليه، ووجهت له تهمة القتل، وتم حبسه 4 أيام على ذمة القضية.

المتهم بقتل شاب دار السلام

أين منار سامي؟.. الأمن يلاحق “فتاة تيك توك” والمتهمة تظهر بفيديو جديد

وبسؤالها عن توقيت وفاة الضحية، قالت إنه مات فى الحال بعدما ردد الشهادتين، وقام الشباب بأخذه على الموتوسيكل وتوجهوا به إلى المستشفى، وحاولوا إنقاذه بقدر الإمكان فى الإنعاش ولكنه توفي.

ضحية
ضحية دار السلام

وبسؤالها عن عمره، أخبرت أنه يبلغ من العمر 27 عامًا، كما أنه خريج كلية الآداب قسم الآثار المصرية، وطالبت بحقه والقصاص من المتهمين.

وأوضحت عمة المجنى عليه، أنه فى أحد الأيام تفاجأت بأنه أحضر كرسيا من وسط العصارة، ووضعه فى وسط الشارع، وقال: “اللى يدخل أو يخرج من الشارع بإذن، وكان من الواضح جليًا عليه أنه يتعاطي شيئًا وهو يتحدث”.

كان قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة دار السلام يفيد نشوب مشاجرة ومصرع شاب بطلق ناري في القلب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المشدد 7 سنوات لمتهم بقتل صديقه بشبرا

تابع مواقعنا