الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

المحكمة الإدارية تنظر 106 طعون بنتائج انتخابات محافظة الجيزة

المحكمة الإدارية تنظر 106 طعون بنتائج انتخابات محافظة الجيزة

نظرت المحكمة الإدارية 106 طعون متصلين بنتائج انتخابات محافظة الجيزة، تناولت تباينا في النتيجة المُعلنة ومحاضر فرز اللجان الفرعية، وطعن المرشحين ببطلان الانتخابات في أكثر من دائرة في الجيزة.

كما رفضت المحكمة 76 طعنا شكلا وقبلت 32 وأحالتهم للنقض.

الهيئة الوطنية تعلن انتهاء اليوم الأول من التصويت بالمرحلة الثانية لانتخابات النواب

وكان المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلن منذ قليل، انتهاء اليوم الأول من تصويت المصريين بالداخل بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، عقب قيام رؤساء اللجان الفرعية البالغ عددها 9468 لجنة، بإغلاق أبوابها فى التاسعة مساء اليوم السبت، على أن يستكمل التصويت غدا الأحد فى التاسعة صباحا بعد تعقيم اللجان.

توافد الناخبين على لجان الاقتراع رغم تساقط الأمطار في الجولة الثانية لانتخابات مجلس النواب (صور)

وأكد المستشار لاشين إبراهيم، أن أول أيام التصويت شهد إقبالا من الناخبين على اللجان وانتظمت عملية الاقتراع باللجان الفرعية عقب وصول جميع القضاة المشرفين على اللجان الفرعية إلى لجانهم وفتحها فى مواعيدها إلا عدد ضئيل منها.

وأشار المستشار لاشين إبراهيم إلى أن الهيئة تابعت مجريات العملية الانتخابية من خلال غرفة العمليات المشكلة بالهيئة والتى تقوم بالرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بالانتخابات، مشيرا إلى أن الهيئة تلقت عددا من الشكاوى غير المؤثرة على سير العملية الانتخابية.

وسوم الإنتخابات الجيزة تعليق الغياب للطلاب اخبار أستون فيلا طعن

عاجل المخابرات الإسرائيلية: توقيع اتفاق السلام مع السودان في غضون 3 أشهر