الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر رسالة الـ2 مليون جنيه وعزومة “أسمه أيه” في مقتل فتاة أسوان.. المتهم يمثل جريمته

القاهرة 24
حوادث
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 04:11 م

مثّل “ر. ي”، 29 سنة، ويعمل “سماكا”، المتهم بقتل فتاة أسوان، جريمته أمام جهات التحقيق صباح اليوم، وطريقة ارتكابه الجريمة منذ المشادة الكلامية، التي وقعت بين المتهم والمجني عليها حتى تخلصه من جثتها بمنطقة الصداقة الجديدة شرق مدينة أسوان.

وضمت أحراز القضية هاتفين محمولين متعلقين بالمتهم والمجني عليها، محملا عليهما صورا ومجموعة مقاطع فيديوهات للأماكن التي التقى فيها المتهم والمجني عليها قبل ارتكاب الجريمة، وسجل تفريغ المكالمات بينهما.

وأرفقت تحريات المباحث هارد مصورا لكاميرات المراقبة والأماكن التي التقى فيها المتهم والمجني عليها ومن بينها لقاء جمعهما في الساعة السادسة مساء السبت السابق لارتكاب الجريمة في مطعم “أسمه أيه” بأسوان، وفي الأربعاء الذي سبقه بالكافيتريا الملاصقة للمطعم.

وعن سر رسالة وصلت إلى هاتف شقيق المجني عليها من هاتفها وطلب مبلغ 2 مليون جنيه، كشف مصدر أمني غموض هذه الرسالة حيث جاءت اعترافات المتهم بتأكيده أنه أرسلها من هاتفها بعد قتلها لكي يصرف انتباه العائلة وأجهزة الأمن عن مقتلها، ويرجح احتمالية خطفها من قبل عصابة لتجارة الأعضاء البشرية.

الحوار الأخير بين فتاة أسوان وقاتلها: “تشاجرنا وحطيتها في كرتونة”.. ومصدر يكشف مفاجأة بجوار الجثة

 

وأقر المتهم بتفاصيل الواقعة واللحظات الأخيرة في لقائاتهما المتكررة بحسب أقواله، إذ أكد أمام فريق البحث المكلف بضبطه أثناء هروبه واختفائه بإحدى المناطق في محافظة المنيا، وأنهما اشتباكا بالأيدي هو والمجني عليها حول إنهاء أمور الزواج السري.

وأوضح المتهم إن المشادة الكلامية بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدي، ثم اعتدى عليها، “كتفتها وكتمكت نفسها حتى فطست وحطيت جثتها في كارتونة”.

أضاف المتهم أنه استعان بسائق توك توك، للتخلص من جثمان الفتاة: “لما اتأكدت إنها ماتت احترت في جثتها وسواق التوك توك قالي نرميها بمنطقة الصداقة الجديدة شرق أسوان”.

وتابع المتهم إن علاقته بالفتاة كانت تشبه علاقات الأزواج: “كنت بحبها واتقابلنا كتير قبل كده وأهلها رفضوا يجوزونا”، قبل أن يؤكد: “ماكنشي في نيتي اقتلها لما جات لي الشقة”.

نكشف هوية قاتل فتاة أسوان.. وسر الهاشتاج الكاذب (صورة)

 

وفجر مصدر أمني مفاجأة بشأن الجثة التي عُثر عليها داخل خور جبلي بمنطقة الصداقة الجديدة بالمحافظة، مؤكدًا أنه تم العثور بجوار الجثة على حقيبة الفتاة وحبوب منع حمل بجوارها لافتًا إلى أن جيران الشاب يعلمون بعلاقته العاطفة مع الفتاة حتى أن بعضهم كان يعتقد أنها زوجته.

وسقط المتهم فى قبضة المباحث خلال أقل من 48 ساعة، حيث تم التوصل لمكان هروبه بعد تتبع خط سيره وهواتفه المحمولة، وذلك أثناء اختبائه في أحد الوحدات السكنية في المنيا، وتم إحالته إلى جهات التحقيق.

تابع مواقعنا