الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحد الثوابت الأمنية.. “الجوازات” تواصل تيسير تقديم خدمات كبار السن وذوي الاحتياجات

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 12:55 م

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، اتخاذ الإجراءات اللازمة، والتى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية، بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

ورصدت إدارة الجوازات، الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية.

تسهيلات على المواطنين
تسهيلات على المواطنين

واستقبلت أقسام إدارة الجوازات على مستوى الجمهورية عددا من المواطنين، من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام وخارجها.

وجرى اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم، وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

تسهيلات على المواطنين
تسهيلات على المواطنين

وأكدت وزارة الداخلية مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين، حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية، كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

تسهيلات على المواطنين
تسهيلات على المواطنين

يأتي ذلك، في إطار سياسة وزارة الداخلية، الهادفة -بأحد محاورها- لمراعاة حقوق الإنسان، والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

الأكاديمية الوطنية للتدريب تستقبل الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة

تابع مواقعنا