الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

غافل الحراسة.. هروب متهم من محكمة أبو المطامير أثناء تجديد حبسه

هروب متهم

تكثف مباحث البحيرة بالاشتراك مع فرع الأمن العام من جهودهما لضبط أحد العناصر الإجرامية، والمحبوس على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بمدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، والذي تمكن من الهروب من الحراسة الأمنية المعينة لتأمين محكمة أبو المطامير عقب تجديد حبسه.

وكان المتهم الهارب ويدعى “مجدي. م. س”، قد تم إلقاء القبض عليه وبرفقته شخص آخر منذ عدة أيام بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، ومديرية أمن البحيرة وبحوزتهما عدد 250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام، 20 لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 50 كيلو جرام، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، مقيمان بمدينة رأس سدر بجنوب سيناء، وذلك في كمين أعد خصيصًا لضبطهما حال استقلالهما سيارة بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ 2 مليون جنيه تقريبًا، وأحيل المتهمان لنيابة أبو المطامير التي باشرت التحقيق وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

وأثناء عرض المتهمان على النيابة العامة بمحكمة أبو المطامير، لتجديد حبسهما تمكن أحدهما من الهروب، ويدعى “مجدى. م. س” المحبوس على ذمة قضية اتجار بالمواد المخدرة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على القيود الحديدية الخاصة بالمتهم بجوار سيارة الترحيلات.

وتم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام لسرعة ضبط المتهم، وتتبع خط سيره والتحري حول الواقعة وملابساتها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات مع ضباط وأفراد الحراسة بالمحكمة وباقي السجناء.

القبض على يوسف هاني المدرس المتهم بالإساءة للرسول بالسوشيال ميديا

وسوم الأمن العام الأمن الوطني الإدارة العامة لمكافحة المخدرات البحيرة النيابة العامة مباحث البحيرة ترك المنزل مخدرات

مواضيع متعلقة

عاجل تشييع جثمان عبلة الكحلاوي من مسجد جمعية "الباقيات الصالحات" ودفنها بمقابر البساتين