الثلاثاء ٠٢ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

مدير إنتاج بشركة حاصلات زراعية يتهم أصحاب مصنع أعلاف باحتجازه وأولاده للتوقيع على إيصالات أمانة

جهود وزارة الداخلية

تقدم أسامة زينهم، مدير إنتاج شركة حاصلات زراعية ببلاغ إلى قسم شرطة غرب النوبارية، ضد كل من “ع. خ” صاحب شركة للأعلاف، وشريكه “ع. ع”، و” ص”، و”ي. ا” وآخرين يعملون معهم بالمصنع.

واتهم أسامة في بلاغه، باحتجازه هو وزوجته وأبنائه الثلاثة، والتعدي عليهم وإجبارهم بالتوقيع على إيصالات أمانة على بياض وشيكات، وإرهابهم والاستيلاء على شيكات خاصة بعملاء بإجمالي مبلغ 400 ألف جنيها، كما تم التعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات بالغة وتم عمل تقرير طبي بمستشفى “أحمد ماهر التعليمي”، حيث حمل البلاغ رقم 2174 لسنة 2020 إداري النوبارية.

الداخلية تكشف ملابسات فيديو استغاثة سيدة بعد خلاف مع خطيبها

وقد استدعت نيابة النوبارية المجني عليهم لسماع تفاصيل الواقعة، وكان المتهمون قد نصبوا فخا للمجني عليه وزوجته وأولاده لدعوتهم لتناول غداء عمل بالمصنع ومتابعة الحسابات فيما بينهم، والتي بلغت 2 مليون 800 ألف جنيه خلال ثلاثة أشهر وتم سداد مبلغ 2 مليون و400 ألف جنيه.

مباحث التموين تضبط 77 ألف علبة سجائر مهربة جمركيا في أسوان

إلا إن المجني عليه فوجئ باحتجازه هو وزوجته في غرفة واحتجاز أولاده الأطفال الثلاثة في غرفة أخرى، واستولوا على هواتفهم المحمولة وأجروا اتصالات مع العملاء لمحاولة الاستيلاء على الأموال والبضائع المتفق عليها مع المجني عليه، وكان المتهمون يهددون زوجة المجني عليه بأنها في حالة الاستنجاد بأحد أو الصراخ سوف يتم قتل أطفالها الثلاثة، وجاءت المفاجاة عندما حاول المتهمون إجبار المجني عليه بطلب بضاعة من أحد العملاء وأجبروه على طلب البضاعة إلا إن المجني عليه صرخ وطلب من العميل “أ .ع”، الذي يعتبر الشاهد الأساسي علي الواقعه، بنجدته لأنه محتجز هو وزوجته وأولادة منذ الرابعة عصرًا حتي العاشرة والنصف مساء، بعد إطلاق سراحهم ذهب أسامة زينهم المجني عليه إلى مستشفي أحمد ماهر لعمل تقرير طبي وتوجهت زوجتة “ن. ص” لتقديم بلاغ لقسم شرطة غرب النوبارية محل واقعة الاحتجاز، وطلبت المباحث منه تفاصيل التعامل المادي مع المتهمين.


وفي اليوم الثاني من تفاصيل الواقعة تم تقديم البلاغ الذي حمل رقم 1274 لسنة 2020 إداري النوبارية، وتم تحويل البلاغ إلى نيابة غرب النوبارية التي بدأت التحقيق في الواقعة.

وسوم الامن العام المصريين المختطفيين زوجه ضبط وزارة الداخلية

مواضيع متعلقة

عاجل وزير التعليم العالي يجري اتصالًا بـ"بن شرقي" ويعرب عن استياء الوزارة