الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال يستبعد الراقصة لورديانا من كليب “إنتِ معلمة” بعد طلب الجمهور: “مش هنزعلكم”

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 12:14 ص

موجة من الانتقادات اللاذعة التي لاقاها مطربو المهرجانات الشعبية، حمو بيكا وعمر كمال، بعد انتشار فيديو لأغنيتهم الجديدة “إنتِ معلمة”، وكانت الراقصة البرازيلية لورديانا ترقص على أنغامها.

ونتيجة لهذه الانتقادات قرر كل من عمر كمال وحمو بيكا، تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ولكن دون وجود أي راقصة، ونشر صورة البوستر الدعائي للأغنية، الذي جمعه بحمو بيكا، وعلق قائلًا: “استجابة ليكم هنزل أغنية إنتِ معلمة، من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا، ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني”، وكان ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وكان عمر كمال قد تعرض لانتقادات بعد نشر صورة له بجانب الدروع التي حصل عليها منذ امتهانه الغناء، ووجه رسالة للشباب مفادها عدم الاعتماد على الشهادة الجامعية التي يحصلون عليها، والبحث عن وظيفة أخرى تجلب لهم الأموال.

وكتب عمر كمال، على الصورة، التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “اركن شهادتك على جنب لو ربنا مأذنشي واشتغلت بيها، وشمر واشتغل وحقق حلمك”.

واعترض الكثير من الجمهور على ما كتبه، فقال له أحد المتابعين: “يعني أركن شهادة وتعليم، عشان أطلع أغني مع رقاصة، وأطلع مع بيكا وناس من مستنقعات وأغني في كباريهات، يا أخي اتق الله”.

بعد غضب هاني شاكر.. هنادي مهنا تدعم حمو بيكا وشاكوش وعمر كمال

عمر كمال سبب أزمة هاني مهنا ونقابة المهن الموسيقية

تابع مواقعنا