الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جليلة المغربية تنفي علاقتها بانفصال تامر حسني وبسمة بوسيل (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/نوفمبر/2020 - 12:44 م

لفتت الفنانة المغربية جليلة الأنظار حولها أمس بعد إعلان بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، حيث نشرت “جليلة” مقطع فيديو من داخل سيارتها وبدت فيه بغاية السعادة وتزغرد بطريقة هستيرية، ورجح الكثيرون أنها وراء ذلك الانفصال.

وردت جليلة على ما تم تداوله بعد زج اسمها في انفصال كل من بسمة بوسيل وتامر حسني، وكتبت على خاصية “استوري” بـ”انستجرام”، وقالت: “حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز”.

وتابعت: “بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لإني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يارب”.

وحدث الخلاف بين جليلة وبسمة بوسيل، عند اتهام جليلة لبسمة بـ”خطف” تامر منها رغم أنهما كانا على علاقة حب.

وأعلنت بسمة الانفصال عبر خاصية “ستوري”، على موقع “انستجرام”، الذي يتابعها خلاله ما يقرب من 4 ملايين ونصف متابع، وكتبت: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكو إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، بالتوفيق للجميع”.

جليلة على انستجرام
جليلة على انستجرام

“غيرة وصور بنات”.. هل انفصل تامر حسني عن بسمة بوسيل؟

بسمة بوسيل بعد انفصالها عن تامر حسني: “بنحضر أوراق الطلاق”

تابع مواقعنا