الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بعد تلقيبه بـ”أحمد أبو حجر”.. الجمهور يصمم بطاقة شخصية جديدة لمصطفى درويش (صورة)

مصطفى درويش

حققت حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا” صدى واسعا بين الجماهير، بسبب القضية الإنسانية التي تناقشها، حيث تدور أحداثها حول رجل ترك زوجته الأولى، والدة أبنائه ولم يكتفِ بذلك بل أراد عدم إعطائها ما تنفقه على أبنائه.

واتجه الجمهور لتشبيه مصطفى درويش بمصطفى أبو حجر، فهذا اسم والد ليلى علوي، وحنان ترك، وهنا شيحة، في الفيلم  الشهير “حب البنات”.

وفي هذا السياق، صمم الجمهور من خلال برامج الـ”فوتوشوب” بطاقة شخصية للفنان مصطفى درويش، وكتبوا بيناته كما يرونه بالمسلسل، ونشر الفنان تلك الصورة عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “يا سوادك يا قرمط.. أحمد أبو حجر”.

مصطفى درويش
مصطفى درويش

وتلقى الفنان تحذيرات من قبل عدد من الجمهور، الذين يرون أنه لا يجب عليه السير في الشارع، حيث علق له متابع قائلًا: “الناس واخدة الموضوع بجد.. حاول متظهرش في الشارع”، بينما علق أخر قائلًا: “تستاهل”، وكتب غيره: “ده أقل واجب”.

ريهام عبد الغفور تناقش مرحلة ما بعد الطلاق وقضايا النفقة في حكاية “ربع قيراط”

الحكاية يشارك فيها عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدي، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسرى عبد المنعم رياض أحمد عثمان، وهي من تأليف أمين جمال وأحمد حسنين.

غدًا.. أولى حلقات حكاية “ربع قيراط” لمصطفى درويش وريهام عبد الغفور

وسوم الضاحك الباكي ربع قيراط مسلسل إلا أنا مصطفى درويش

مواضيع متعلقة

عاجل ترامب يغادر واشنطن قبل تنصيب بايدن