الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة ترد على ابن أحلام: سمعت إنك بتلحن حضّر شي تسمعهوني

القاهرة 24
فن
السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:01 م

بالرغم من توتر العلاقة بين الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام، إلا أن أصالة تحافظ على علاقتها الطيبة بنجل أحلام، وذلك اتضح جليًا في ردها عليه بعدما كتب أنه يحبها.

وكتب فاهد ابن أحلام عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”: “الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي بتسمع لأصالة أكثر مني”، لترد عليه أصالة، قائلةً: “لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلمتك الطيبة ومحبتك الغالية، ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، واخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغنّي إنك بتلحن حضّر ماماتي شي تسمعني”.

أصالة ترد على ابن أحلام

أصالة ترد على ابن أحلام

وعلى صعيد أخر، زارت أصالة مؤخرًا، مركز أورام مستشفى “بهية” لعلاج مرضى السرطان، برفقة ابنتها شام الذهبي، لتدخل البهجة على قلوب محبيها وترفع من معنوياتهم وحالتهم النفسية، وقالت على غرار زيارتها: “أنا متأثرة من أول ما دخلت، ودائمًا ببكي تقريبًا ببكي كل يوم فهاد موعد بكائي، المرأة قوية بضعفها، أنا قوية بهالكم من الحب والضعف، ودموعي ما بقسيها، بدي أقول إنه بتمنى يكون موجود مكان متل بهية بمصر العظيمة بكل بلد عربي، ويكون بها هالكم من التفاصيل الإنسانية، لكي نسمو بالسيدة وصحتها ونفسيتها”.

وصلة مدح بين أصالة وإليسا.. والأخيرة ترد: إِلك مكان خاص بقلبي

أصالة: “ببكي كل يوم والست أقوى بضعفها” (فيديو)

تابع مواقعنا