الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

غدًا.. عمر كمال وحمو بيكا يطرحان أغنية “إنتي معلمة” عبر موقع “يوتيوب”

عمر كمال وحمو بيكا

كشف المطرب الشعبي عمر كمال، موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “إنتي معلمة”، حيث من المنتظر أن يتم طرحها غدًا الموافق 16 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

ونشر عمر كمال صورة جمعته بالمطرب الشعبي حمو بيكا من كواليس تسجيل تصوير الكليب، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “بكرة إنتى معلمة الساعة 5 على قناتى الرسمية ع اليوتيوب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

وسبق، رد عمر كمال، عما صرحه الموسيقار هاني مهنا، بشأن عدم دعوته لحضور حفل زفاف ابنته هنادي مهنا على أحمد خالد صالح، بالإضافة إلى حضور حمو بيكا وحسن شاكوش.

وكتب عمر كمال عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تمت دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادي مهنا، وتم التأكيد علينا وإحنا ناس ذوق ومحترمة ولبينا الدعوة وحبينا نفرحها زي ما أي نجم راح وشارك وإحنا منعرفش لا مكان الفرح ولا معاده غير بدعوة منها، وأكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغني من غير ما نكون مدعوين على الفرح ده”.

وتعد أغنية”حتة قمراية” أحدث كليب لمطربا المهرجانات عمر كمال وأروتيجا، والتي تُعد أول تعاون يجمعهما معا، وذلك عبر حسابهما الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من دويتو جديد يجمع عمر كمال وأورتيجا، توزيع شيندي وخليل، كلمات كالوشا، ألحان أورتيجا، ومن تصوير مونتاج أحمد رأفت.

وسوم الدوبلكس عمر كمال يوتيوب

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة