الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بالنسبة للألبوم الأخير.. انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل غير مفاجئ

بسمة بوسيل وتامر حسني

فوجئ الجمهور أول أمس بإعلان بسمة بوسيل، انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، ووقع ذلك الخبر كوعق الصاعقة على جمهوره بالخصوص، نظرًا وأن الثنائي الشهير كان دائم الظهور في المناسبات العامة والحفلات الخاصة وهما في حالة حب متبادل.

ولكن كثيرا ما تكون اختيارات الشخص مرآءة تعكس ما يشعر به، فعند سماعنا لكلمات أغانيه الآخيرة التي طرحها من ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، نجد أن مشاعر الانفصال والفراق تحاوطه، ويعيشها بالفعل في الواقع قبل أغانيه، كما هي التي دفعته لانتقائها عن غيرها.

وما يؤكد على تأثر تامر حسني بواقعه وانعكاسه على اختيارتها، هي كلمات أغنيته الآخيرة “فجأة افترقنا”، والتي تتشابه تماما مع الإعلان عن انفصالهما بشكل مفاجئ، حيث تقول الأغنية: “فجأة افترقنا وفراقنا سرقنا من حضن بعض، بعد اتفاقنا ووفاقنا القرب اتغير لبعد”.

“نكدية وعقلها صغير”.. تفاصيل الخلافات بين تامر حسني وبسمة بوسيل على مدار 8 سنوات

“ماتجيش في طريقي تاني أمشي وخلاص خلصت بقى”.. ولم يتوقف الأمر عند أغنية “فجأة افترقنا”، إذ إن كلمات أغنيته “مع السلامة”، تتناسب أيضا مع ما يمر به تامر حسني،  وهي تركه لحبيبته وانتهاء مشوارهم سويا، بعدما اتضحت حقيقة كلا منهما أمام الآخر، فالأغنية تقول: “مش عاجباني المعاملة، والنية باينالي، خلاص ماتقولش حاجة إحنا الكلام بينا انتهى، أنا شوفت الصورة كاملة، قدامي واضحالي، ماتجيش في طريقي تاني أمشي وخلاص خلصت بقى”.، فضلا عن كلمات أغنية “مبطلناش إحساس”، وأغنية “كرهتني في الحب”.

وسوم مدير مدرسة دمشلي بسمة بوسيل تامر حسني فجأة افترقنا

مواضيع متعلقة

عاجل وزير الخارجية الفرنسي: إيران تعمل على بناء قدرات نووية