الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

رانيا يوسف: “أنا عفوية ومابشغلش دماغي طول الوقت”

رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على حضور العرض الخاص للحلقة الأولى لمسلسلها “الآنسة فرح” الموسم الثاني، أمس السبت، بحضور معظم أسرة العمل في سينما “جلاكسي” بـ”كايرو فيستيفال سيتي مول”.

وتحدثت رانيا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن تجربة مسلسل “الآنسة فرح”، حيث أكدت أن شخصية دلال في العمل تشبه شخصية رانيا الحقيقية.

وقالت رانيا إن بناتها يتعاملن معها كما تتعامل فرح معها، قائلةً: “فرح بتربيني من أول المسلسل زي ما بناتي بتربيني بالظبط”.

وتابعت رانيا أنها تحب شخصية “دلال” التي تقدمها في “الآنسة فرح” التي تشبهها، قائلًة: “أكتر حاجة حبتها في دلال أنها شبه رانيا، عفوية وعاطفية ومابتفكرش، ودماغها مش شغالة طول الوقت وقلبها شغالة طول الوقت، ودا لطيف”.

رانيا يوسف وأحمد مجدي يتراقصان في العرض الخاص لـ”الآنسة فرح 2″ (فيديو)

وأضافت رانيا أنها تجمعها العديد من المواقف الكوميدية بالفنان تامر فرج، وأسماء أبو اليزيد، وهي تحب هذا الأمر، حيث قالت: “مواقفها دمها خفيف مع تامر فرج، وأسماء وعلاقتها بوالدتها، وما يحدث في المسلسل هو ما يحدث في الطبيعي في منزلي”.

كما أكدت نفيها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرةً إلى أنها ظهرت في فيديو من “لوكيشن” مسلسل “الآنسة فرح”، وأكدت أنها بخير وغير مُصابة بفيروس كورونا المستجد.

رانيا يوسف ترتدي فستانًا مثيرًا في حفل انطلاق “الآنسة فرح” الجزء الثاني (صور)

وسوم مقتل حارس الآنسة فرح رانيا يوسف كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل مصرع فتاة وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم بالمنصورية