الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الأحمدي: توقعت نجاح حكاية “ربع قيراط” بمجرد قراءة السيناريو

القاهرة 24
فن
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 05:00 م

أعرب الفنان الشاب محمد الأحمدي، عن بالغ سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا”، حيث جسد شخصية تدعى إبراهيم يعمل محاميا ضمن أحداث العمل مختلفة كثيرا عن ما سبق وقدمه بأدواره الفنية.

وأضاف محمد الأحمدي في بيان صحفي خاص، أن شخصية المحامي التي تظهر بكثير من الأعمال الدرامية قد تكون متشابهة، إلا أن الكاتب أمين جمال قدم صورة مختلفة لشخصية المحامي ضمن أحداث المسلسل، وهو ما لمسه الجمهور منذ ظهور شخصية إبراهيم الذي يحاول مساعدة بطلة الأحداث “مني”  التي تلعبها الفنانة ريهام عبد الغفور من أجل الحصول علي حقها من طليقها بعد الزواج بأخري.

وتابع محمد الأحمدي أنه لم يتوقع كل ردود الأفعال التي جائته فور عرض الحلقات والتي لمسها من الجمهور علي صفحات السوشيال ميديا حيث حقق احدي مشاهده بالعمل والتي تجمعه بريهام عبد الغفور ملايين المشاهدات فور عرضه وهو ما اسعده كثيرا .

وأردف الأحمدي أنه توقع نجاح حلقات مسلسل”ربع قيراط” بمجرد قراءة السيناريو، فالمسلسل يناقش قضية مهمة كثيرا ومن واقع الحياة فكثير من السيدات المطلقات لديهم نفس معاناة البطلة “مني”وقد جائتني ملايين التعليقات من سيدات مصريات لديهم نفس القصة بالتفاصيل وينتظروا نهاية الأحداث من أجل ايجاد حلول لمعاناتهم أيضا .

جدير بالذكر أن المسلسل إنتاج شركة سينرجي و آروما وتأليف أمين جمال وبطولة ريهام عبد الغفور ومصطفي درويش ونادية رشاد وابراهيم السمان ومحمد علي رزق وشاهيستا سعد وسناء يوسف إخراج أحمد حسن.

ريهام عبد الغفور تناقش مرحلة ما بعد الطلاق وقضايا النفقة في حكاية “ربع قيراط”

تابع مواقعنا