الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف: “جاتلي كورونا في ديسمبر الماضي وعزلت نفسي”

القاهرة 24
فن
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 05:53 م

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن الشائعات التي تُطلق عليها، وكان آخرها إصابتها بفيروس كورونا المستجد عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وأشارت في تصريحات لـ”et بالعربي”، أنها لا تمانع من إطلاق الشائعات عليها بل إنها تعبر عن اهتمام، حيث قالت: “الشائعات ما تطلع إيه المشكلة”.

وأضافت رانيا: “الشائعات عمرها ما كانت حاجة وحشة، وبشوفها اهتمام واللي طلع الإشاعة بتاعة كورونا خلى كل الناس تكلمني، وتليفوناتي هنجت من كتر ما الناس سألت عليا، وطلعت من لوكيشن الآنسة فرح وقولت أنا كويسة وسلبية”.

رانيا يوسف ترتدي فستانًا مثيرًا في حفل انطلاق “الآنسة فرح” الجزء الثاني (صور)

وقالت رانيا مفاجأة وهي أنها أُصيبت بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي، ولكنها لم تدرك أنها كانت الفيروس، حيث قالت: “أنا جاتلي كورونا السنة الي فاتت في ديسمبر برأس السنة، بس مكانتش لسه معروفة أنها كورونا، ماكنتش معروفة أو أُعلنت كوباء”.

وتابعت رانيا أنها اتجهت لعزل تلقائيًا قائلًة: “عزلت نفسي مع نفسي لأنه دور برد كان تقيل شوية وكان غريب، وأعراضه كانت أعراض كورونا.. بس تمام تعاملت”.

وكان هذا اللقاء خلال العرض الخاص للحلقة الأولى من مسلسل “الآنسة فرح” الموسم الثاني، والذي كان أمس في سينما “جلاكسي” بـ”كايرو فيستيفال سيتي مول”.

رانيا يوسف وأحمد مجدي يتراقصان في العرض الخاص لـ”الآنسة فرح 2″ (فيديو)

تابع مواقعنا