السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

منة شلبي تتغزل في أحمد السقا: “سكاموتو .. ومستنية العنكبوت” (صورة)

أحمد السقا ومنة شلبي

هنأت الفنانة منة شلبي، صديقها الفنان أحمد السقا، على فيلم “العنكبوت”،  المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، معربة عن انتظارها لموعد عرض طرح الفيلم بالسينمات، متمنية له أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

ونشرت منة شلبي، صورة جمعتها بصديقها أحمد السقا، عبر حسابها الشخصي على موقع النواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مصحوبة بتعليق تتغزل فيه قائلة: “سكاموتو أشجع وأجدع واحد في الدنيا ربنا يحميك.. مستنية العنكبوت أوي مبروك بقى”.

منة شلبي وأحمد السقا
منة شلبي وأحمد السقا

فيلم “العنكبوت”، تدور أحداثه في جو من الأكشن والانتقام، ويحدث خلال العمل صراع قوي بين الفنان ظافر العابدين والسقا، حيث يلعب السقا دور تاجر مخدرات يتعرض إلى العديد من المشاكل بسبب عمله، وهو ما يجعل حياته طوال الوقت مهددة في إطار من الأكشن.

ويشارك في فيلم “العنكبوت” عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وشيرين رضا، وظافر العابدين، وأحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق متصل، تنتظر منة شلبي، عرض فيلمها الجديد “الإنس والنمس” بدور العرض السينمائي، والتي تدور أحداثه في فترة الخمسينيات، ويجسد هنيدي في الفيلم شخصية موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، ويقع في قصة حب مع منة شلبي التي تظهر في دور “عفريتة” ويتزوجها خلال الأحداث.

ويشارك في بطولة “الإنس والنمس”، بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي، عارفة عبد الرسول، شريف دسوقي، ودنيا ماهر، وصابرين، وسليمان عيد، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

بعد “العنكبوت”.. سينرجي تتعاقد مع أحمد السقا على فيلم جديد (خاص)

وسوم أحمد السقا فيلم الانس والنمس فيلم العنكبوت منة شلبي

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا