السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن محمود الخيامي يعلن إصابته بفيروس كورونا (تغريدة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 08:55 م

كشف الملحن محمود الخيامي، نتيجة مسحة فيروس كورونا التي أجراها، معلنًا أنه أُصيب بالفيروس المستجد، حيث جاءت نتيجتها إيجابية.

وأعلن الخيامي عن إصابته بالفيروس المستجد عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قال فيها: “الحمد لله نتيجة تحليل كورونا إيجابية نسأل الله العفو والعافية.. دعواتكم حبايبي وربنا يشفي كل مريض”.

محمود الخيامي يعلن إصابته بكورونا
محمود الخيامي يعلن إصابته بكورونا

ومؤخرًا، تعاون الخيامي مع الفنان تامر حسني، في ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، في أغنية “كرهتني في الحب”، وهي من كلمات محمد البوغة، وألحان الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر، وميكس وماستر أمير محروس، كما تم تسجيلها أيضًا باستوديو “Th production”.

وتقول كلمات الأغنية: “حبيبي الغالي بعد الأشواق احنا تمامنا أنا وأنت فُراق كُنت هدية هديتك بيا لكن شكلك قطّاع أرزاق قطّاع أرزاق قطّاع أرزاق، كرّهتني في الحب وسيرته وقلبي وطيبته وشوفت معاك أيام صعبة الله لا يعدها بس في بيتها هروح وأنساك كرّهتني في الحب وسيرته وقلبي وطيبته وشوفت معاك أيام صعبة الله لا يعيدها بس في بيتها هروح وأنساك وأبقى قابلني إن حَد بجد عمل رُبع اللي عملته معاك حبيبي الغالي بَعد الأشواق احنا تمامنا أنا وأنت فُراق”.

“روتانا” تطرح أغنيتين لتامر حسني من ألبوم “خليك فولاذي” (فيديو)

تابع مواقعنا