السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

فعاليات اليوم الثلاثاء من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

بوستر مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

يضم برنامج اليوم الثاني من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بدورته الخامسة، ندوة عن الفنانة الراحلة سناء جميل، حاملة اسم الدورة، وذلك في تمام الثانية عشرة ظهرا، ويتحدث فيها كل من الإعلامي مفيد فوزى، والفنانة سميحة أيوب.

ويقام في الواحدة والنصف ظهرا، مؤتمر صحفي للفنانة حنان مطاوع، بينما يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالفنان بيومي فؤاد في الثانية والنصف ظهرا.
وتبدأ العروض المسرحية، اليوم، في الخامسة والنصف مساء، بالعرض المسرحي الإسباني “أبي رجلًا”، والمشارك في مسابقة العروض الكبرى، وفي السابعة مساء العرض اللبناني “قوم يابا” المشارك في مسابقة المونودراما، وذلك بقصر ثقافة شرم الشيخ.
أما المسرح المكشوف بالسوق القديم فيشهد في العاشرة مساء، العرض المسرحي المصري “أغنية على الممر”، والمشارك في مسابقة “محور الشارع والفضاءات غير التقليدية”.

يشار إلى أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتقام- خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر 2020- فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، برئاسة الفنان مازن الغرباوي، والتي سبق وأُرجأت بسبب جائحة كورونا.

وسوم سميحة أيوب مفيد فوزي مهرجان شرم الشيخ

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان