الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

هل يستجدي تامر عاشور زوجته للرجوع عن طلب الطلاق؟

تامر عاشور وزوجته

خلقت سمر أبو شقة، زوجة الفنان تامر عاشور، حالة من الجدل؛ بإعلانها عن إصرارها على الطلاق من الفنان، خاصة أنهما في الوقت الحالي منفصلان، دون طلاق، مشيرة إلى أنهما على ذلك الحال منذ نحو عام ونصف العام.

ونشر تامر عاشور صورة له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، واستعان بمقطع من أغنيته “كلموها عني”، حيث علَّق عليها: “كلموها عني، من بعيد لبعيد”، وربط البعض من متابعيه بين تعليقه وإصرارها على طلب الطلاق، وتساءلوا: “هل يستجديها؛ للرجوع إليه مرة أخرى؟”.

وكانت سمر أبو شقة ردت على أسئلة متابعيها على “ستوري” عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، الذين سألوها عن علاقتها بـ”تامر عاشور”، وأسباب الانفصال، وإمكانية الرجوع”، وأكدت خلال ردودها أنها متمسكة بالطلاق، وتصر عليه؛ بعدما قرر تامر عاشور خطبة “دارين حلمي” ملكة جمال مصر، وهي ما زالت على ذمته؛ ما جعلها تشعر بالخيانة، فجاء ردها على أحد المتابعين: “لسة متجوزين.. بس مش عايشين سوا”.

وتزوج الثنائي، في نهاية عام 2017، إلا أنهما انفصلا سريعا بعد أقل من شهر، وخرج وقتها “عاشور”، وقال إن الانفصال جاء بسبب عدم وجود تفاهم بينهما، ولكنهما عادا مرة أخرى، منتصف عام 2018، حينما حضر عاشور وسمر، عقد قران الفنانة شيماء سيف، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة “أيام”، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته بملكة جمال مصر دارين حلمي التي انفصل عنها أيضًا مرتين.

تامر عاشور على الفيس بوك
تامر عاشور على الفيس بوك

مُصرَّة على موقفها.. زوجة تامر عاشور: أسعى للطلاق منه منذ سنة ونصف (صور)

تامر عاشور يتجاهل إصرار زوجته على الطلاق: “اختاروا أغنية أغنيهالكم”

وسوم تامر عاشور قطارات الدرجة الثالثة ميسي وجوارديولا كلموها عني

مواضيع متعلقة

عاجل "الإفتاء": زواج التجربة تم استخدامه لتحقيق شهرة زائفة ودعاية رخيصة