الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

زوجة تامر عاشور تصمم على الطلاق: “إن لم يعجبك مكانك قم بتغييره.. أنت لست شجرة”

تامر عاشور وزوجته

ما زالت سمر أبو شقة مستمرة في الحديث عن مشكلتها مع زوجها الفنان تامر عاشور، بعدما أعلنت إصرارها على الطلاق منه، خاصة أنهما في الوقت الحالي منفصلان، دون طلاق، حيث أشارت إلى أنهما على تلك الحال منذ نحو عام ونصف.

ونشرت سمر أبو شقة، مجموعة صور عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعلقت عليه-  في تلميح لإصرارها على الطلاق-: “إن لم يعجبك مكانك قم بتغييره.. أنت لست شجرة”.

وكانت سمر أبو شقة ردت على أسئلة متابعيها على “ستوري” عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، الذين سألوها عن علاقتها بـ”تامر عاشور”، وأسباب الانفصال، وإمكانية الرجوع”، وأكدت خلال ردودها أنها متمسكة بالطلاق، وتصر عليه؛ بعدما قرر تامر عاشور خطبة “دارين حلمي” ملكة جمال مصر، وهي ما زالت على ذمته؛ ما جعلها تشعر بالخيانة، فجاء ردها على أحد المتابعين: “لسة متجوزين.. بس مش عايشين سوا”.

وتزوج الثنائي، في نهاية عام 2017، إلا إنهما انفصلا سريعا بعد أقل من شهر، وخرج وقتها “عاشور”، وقال إن الانفصال جاء بسبب عدم وجود تفاهم بينهما، ولكنهما عادا مرة أخرى، منتصف عام 2018، حينما حضر عاشور وسمر، عقد قران الفنانة شيماء سيف، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة “أيام”، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته بملكة جمال مصر دارين حلمي التي انفصل عنها أيضًا مرتين.

سمر أبو شقة على انستجرام
سمر أبو شقة على انستجرام

مُصرَّة على موقفها.. زوجة تامر عاشور: أسعى للطلاق منه منذ سنة ونصف (صور)

وسوم بسمة بوسيل تامر عاشور ميسي وجوارديولا المديرية

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الثلاثاء مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلًا