الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أحمد حاتم يفاجئ جمهوره بلوك جديد.. ومتابع: “مين ده” (صورة)

أحمد حاتم

فأجا الفنان أحمد  حاتم، جمهوره بـ”لوك جديد” من نوعه عليه، وشارك جمهوره مظهره المختلف، والذي نال تعجب الجمهور بشكل كبير.

وظهر أحمد بدون اللحية شعر ذقنه، حيث نشر صورة له من داخل الأسانسير عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “سلم نفسك.. الأسانسير كله محاصر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar)

 

وانهالت العديد من التعليقات من قِبل الجمهور على الصورة، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: “مين ده فين أحمد”، “لأ ماتقولش ده أكيد فلتر أنت حلقت ذقنك”، وآخر علق وقال “ليه عملت كده”.

وسبق، قال أحمد حاتم خلال لقائه مع قناة “ON E”، إنه يعمل في الوقت الحالي على تحضيرات الجزء الثاني من فيلم أوقات فراغ، وينتظرون فقط ورق السيناريو، مشيرًا إلى أنه يعد العمل المقبل له، أو إذا تأخرت استعدادته يمكن أن يكون بعد المقبل.

ويعد فيلم “الغسالة” هو آخر أعمال أحمد حاتم الفنية، الذي شارك في بطولته الفترة الماضية، مع الفنانة الشابة هنا الزاهد، كما أنه يعتبر أول فيلم يتم طرحه بعد أزمة فيروس كورونا، وحقق إيرادات مرتفعة.

وشارك في الفيلم العديد من الفنانين منهم محمود حميدة، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيرين رضا، طاهر أبو ليلة، جيلان علاء، محمد سلام، وظهر عددًا من ضيوف الشرف منهم محمود الليثي، علي الطيب، وهو من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

“العاشق”.. فيلم جديد يجمع السبكي وأحمد حاتم (صورة)

وسوم احمد حاتم والعاطفي فيلم "الغسالة" فيلم اوقات فراغ

مواضيع متعلقة

عاجل بعد التحفظ عليهم.. السعودية تفرج عن 35 صيادًا مصريًا