السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

إيمان السيد عن تجاهلها في المهرجانات: “عدم تقدير.. وحب الناس يكفيني”

الفنانة إيمان السيد

علقت الفنانة إيمان السيد، على تجاهل تكريمها ودعوتها للمهرجانات الفضائية، موضحةً أن تقدير وحب الجمهور لها يكفيها ويمثل لها نجاحًا كبيرًا.

وكتبت إيمان السيد منشورًا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “أنا حقيقي يكفيني جدًّا رد الفعل اللي شوفته من الناس طوال رمضان الحمد لله، ومش من مصر فقط بل من كل العالم العربي لدرجة إن في مقالات نقدية كنت بتكسف أشيرها عشان ممكن يكون فيها حاجة تجرح حد من زمايلي (من خارج العمل) وحاجات كتير غير المقالات برضه كنت مش برضى احترامًا لمشاعر الزملا، الحمد لله شوفت حب كبير جدًا وتعليقات على جروبات مصرية وعربية قالت اللي جوايا من سنين فعرفت إن الحمد لله مش مضطرة أبرر وأحكي لأن الناس بتفهم جدًّا”.

وتابعت: “وبرضه طوال رمضان كنت فاتحة التعليقات لكل الناس اللي مشرفني وجودهم عندي في قائمة الفولورز وعمري ماشوفت تعليق واحد ضايقني بل بالعكس الحمد لله.. هل بعد كرم ربنا دا كله ممكن يضايقني عدم التقدير: سواء في الصناعة أو الجوايز أو دعوات المهرجانات أو حتى مجرد الترشيح في مهرجان الفضائيات!”.

وتشارك إيمان السيد في مسلسل “إسعاف يونس”، المكون من 10 حلقات وسيتم عرضه عبر منصة “Watch it”، وتلعب خلال أحداث المسلسل دور ممرضة الطبيب “يونس” الذي يجسده بطل المسلسل الفنان محمد أنور.

مسلسل “إسعاف يونس” بطولة كلٍّ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

إيمان السيد: “اتعودنا إن اللي بيعلن تعبه بيقعد في بيتهم”

إيمان السيد الممرضة الخاصة لمحمد أنور في مسلسل “إسعاف يونس”

وسوم watch it إيمان السيد هيئة الأركان السودانية مسلسل اسعاف يونس

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان