الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع بعد تكريمها في “شرم الشيخ الشبابي”: “إحساس مختلف أول مرة أحسه”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 08:08 م

أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بتكريمها في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بدورته الخامسة التي حملت اسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وإهدائها درع عن مشوارها الفني.

ونشرت مطاوع بعض الصور أثناء تكريمها في المهرجان، على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”، وعلقت عليها قائلة: “درع المهرجان الشبابي عن مسيرتي، أول مرة أتكرم عن المشوار، إحساس مختلف ولأول مره أحس الإحساس ده، شكرا لمهرجان شرم الشيخ وشكرًا للناس كلها وربنا يسعدنا كلنا”.

درع المهرجان المهرجان الشبابي عن مسيرتي،اول مره اتكرم عن المشوار ،احساس مختلف ولاول مره احس الاحساس ده ،شكرا لمهرجان شرم الشيخ وشكرا للناس كلها وربنا يسعدنا كلنا❤️❤️

Posted by Hanan Motawie on Tuesday, November 17, 2020

وتنتظر حنان مطاوع، بدء تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “ورد”، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، شهر ديسمبر المقبل، وهو من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

وسبق وكشفت الفنانة حنان مطاوع، تغيير اسم مسلسلها الجديد من “ضربة معلمة” إلى “ورد” لأنه اسم شخصيتها بالمسلسل، مشيرةً إلى أنها لا تستطيع الإفصاح عن قصته “أنا مؤمنة إن الفن فرجة، بيبقى صعب تحكي عنه، لازم مشاهدة، بعد ما نتفرج عليه يبقى فيه مناقشة”.

مسلسل “ورد” يميل إلى اللون الاجتماعي، المحاط بالإثارة والتشويق، وليس إلى الدراما الصعيدية كما أشيع، ويحتوي على 30 حلقة، ويشارك حنان مطاوع في البطولة كلًا من الفنانة عايدة رياض، والفنان هادي الجيار، وياسمين جمال.

انضمام هادي الجيار وعايدة رياض لمسلسل “ورد” مع حنان مطاوع

تابع مواقعنا