السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أصالة تفجر مفاجأة قريبًا.. والجمهور يعلق: “راح تتزوجي” (صور)

أصالة

شوقت الفنانة السورية أصالة جمهورها لتحضيرها مفأجاة جديدة دون الإفصاح عن ملامح المفاجأة، مكتفيةً بأنها ستعلن عنها يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري.

ونشرت أصالة صورة بوستر مكتوب عليه قريبًا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت على البوستر قائلة: “بتعرفوا شو حيصير يوم السبت؟”.

وانهالت العديد من التعليقات قِبل متابعيها يتساءلون عن المفاجأة، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: “بترجعين لطارق؟ “، “راح تتزوجي”، ” راح تعملي مسلسل وفيلم”، “جاهزين”.

وفي سياق مختلف، كشفت أصالة عن كواليس تصالحها مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وقالت أصالة خلال مكالمتها مع برنامج “mbc trending”: “ما فكرت كيف ممكن تكون طريقة صلحنا، ما عمري قلت كيف بدنا نرجع نحكي، ما بتذكر تفاصيل الشعور عشان احكيلك عنها، بتذكر تويتة حبيبي فاهد ورديت عليه، وكلموني بعض الأحباء عن الصلح، وعن هذا الارتقاء بالأسلوب من فاهد”.

وأردفت: “وصلني إنه طول الوقت فاهد بيحط أغاني كتير عنده وبيسمعني كتير، وروحت شوفت التويتة قبل ما ممكن يكون أخد عليها عقاب مثلًا، وفيه أصدقاء بينا اتوسطوا والصلح خير، كورونا حاطتلنا قواعد في صداقتنا، لأنه يا دب تحركاتنا على القد”.

وأشارت إلى أنها بعد تلك التدوينات جمعتهما مكالمة فيديو عبر الإنترنت، وطلبت منها أصالة أن تشتري لها مشروبًا، حيث إنها تحرص في الفترة الحالية على تناول كل ما هو مفيد.

أصالة: “ببكي كل يوم والست أقوى بضعفها” (فيديو)

وسوم حبس أب ونجلة احلام اصالة الفقيه الدستوري

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا