الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

علا رشدي من العزل المنزلي: “قربت أنسى وشوش صحابي” (صورة)

علا رشدي من العزل المنزلي: “قربت أنسى وشوش صحابي” (صورة)

شاركت الفنانة علا رشدي جمهورها بصورة من يومياتها الطريفة في العزل المنزلي الذي فُرض عليها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

ونشرت علا صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت في تعليق: “محيرانا معاكي ليه يا كورونا يا بنت الإيه وبعدهالك؟؟؟ ها؟ ها؟.. أنا قربت أنسى وشوش صحابي عاملة إزاي ولا مين فيهم اللي بيتكلم من الكمامة دي”.

وتابعت: “الله يجازي اللي كان السبب.. اعفينا واشفينا وابعد عنا كل شر يا رب، وتكون الكورونا بتودعنا مع نهاية السنة، ونبدأ علي نظافة سنة 2021.. تيك توك سنة 2020 يارب ادعوا معانا ربنا يخلصنا من هذا البلاء”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy)

 

وسبق، وروت علا رشدي تفاصيل تجربتها مع فيروس كورونا، ونشرت رشدي فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” قائلة: “بعد ما رجعنا من الجونة عملنا التحليل أول يوم وأحمد طلع سالبي وأنا طلعت إيجابي، مع إن الأعراض اللي عندي كانت صداع شديد بس”.

وتابعت أنها قامت بعمل مسحة أخرى في اليوم التالي، وجاءت نتيجتها سلبية لكل منهما، منوهة أنها لم تعاني من أي أعراض والتي تحدث لمصابيي كورونا سوى آلام الرأس.

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة علا رشدي، هو مسلسل”بـ100 وش”، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

علا رشدي تكشف تفاصيل تجربتها مع فيروس كورونا (فيديو)

“علا رشدي بالفوطة”.. وصلة مزاح بين صناع “بـ100 وش” في الجونة السينمائي (فيديو)

وسوم علا رشدي فيروس كورونا اسامة أبوالخير

مواضيع متعلقة

عاجل مفاجأة.. طبيب الأسنان الشهير تحرش بنجم الزمالك السابق ومنتخب مصر