الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي وابنتها لي لي في حملة حاسبوا على كلامكم ضد التنمر الإلكتروني (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:20 م

شاركت الفنانة منى زكي في حملة “حاسبوا على كلامكم”، برفقة ابنتها لي لي، وذلك بصفتها سفيرة النوايا الحسنة ليونسيف مصر، للقضاء على التنمر الإلكتروني الذي يتعرض له العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً الشخصيات العامة المعروفة.

ونشرت منى فيديو مشاركتها في الحملة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “حملة حاسبوا على كلامكم هي مبادرة على مستوى مصر لمكافحة التنمر على الإنترنت وتشجیع مجتمع Instagram على المشاركة بوعي أكبر، وتمكین كل مستخدم مصري من حمایة نفسه ضد التنمر، استنونا الفيديو الكامل للحملة قريب، أنا ضد التنمر”.

وقالت منى خلال الفيديو: “التنمر الإلكتروني هو إن حد يدخل يقول رأيه بس بشكل مهين ومؤلم، أو يدخله على الخاص ويهينه أو يمسك عليه معلومة عارفها عنه، أو يكتب كلام جارح في التعليقات”، لتكمل لي لي حديثها: “ومن حق كل واحد إنه يعبر عن رأيه بس من غير ما يختار كلام يضايق الشخص اللي بيوجهله الكلام، حاسبوا على كلامكم”.

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

 

ويعد فيلم “الصندوق الأسود” هو آخر أعمال منى زكي الفنية، الذي طُرح خلال الأيام القليلة الماضية، بدور العرض السينمائية بمصر، وضم الفيلم العديد من الفنانين أبرزهم محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة، أسماء جلال، كريم صبحي، وهو من تأليف هيثم مصطفى الدهان، أحمد الدهان، وإخراج محمود كامل.

منى زكي: أحمد حلمي “فاشل” في المطبخ

منى زكي: “بشتغل وأنا عندي 13 سنة ولما بقعد في البيت بتعب”

 

تابع مواقعنا