الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

روجينا تروي تفاصيل أول لقاء جمعها مع أشرف زكي: “من أول نظرة وقعت” (فيديو)

روجينا وأشرف زكي

حلت الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ضيفي برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، والذي يعرض على قناة” DMC”.

وكشف كل من الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي، خلال البرنامج عن لقائهما لأول مرة وقصة حبهما، فقالت روجينا: “أنا كنت داخلة أقدم في معهد فنون مسرحية أنا ومامتي قسم تمثيل، وهو كان معيد كان قاعد مع المخرج أحمد شفيق، وقاله شايف البنت دي أنا هتجوزها، هو من أول نظرة ودقيقة كان واخد قرار”.

كما تحدث الفنان قائلًا:” من أول نظرة وقعت في حبها وشوفت فيها إنها مؤدبة ومعندهاش خبرات ومعندهاش تجارب، وجايبة مامتها ودي مش من العادة، حسيت إنها بتتفق مع المواصفات اللي بدور عليها، وسافرت عملت عمرة ورجعت واخد القرار”.

كما كشفت روجينا رد فعل والدتها من معرفة رغبة الفنانة أشرف زكي في الزواج من ابنتها فعلقت قائلة: “ده راجل محترم.. مقالش تعالي نتصاحب”.

يذكر أن روجينا عرض لها مؤخرا مسلسل “أسود فاتح” عبر منصة شاهد vip، من بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، ويبدأ عرضه الأحد المقبل على منصة “شاهد” vip.

بعد تعاونها معه في مسلسلها الجديد.. روجينا عن المؤلف أيمن سلامة: “مفتري عليا أوي”

روجينا في أحدث ظهور: “حارب لأجل أحلامك فإن الحلم غذاء الروح” (صور)

وسوم أحدث جلسات روجينا اسعاد يونس اشرف زكي برنامج صاحبة السعادة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 632 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و48 وفاة