الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

تلعب مي عمر دور البطولة.. انتهاء تسجيل جميع أغاني مسلسل “لؤلؤ”

تلعب مي عمر دور البطولة.. انتهاء تسجيل جميع أغاني مسلسل “لؤلؤ”
انتهى الملحن هيثم نبيل، من تسجيل كافة أغاني مسلسل “لؤلؤ”، الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر، في أولى بطولاتها المطلقة، ومقرر عرضه الفترة المقبلة.
وكتب نبيل على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “الحمد لله امبارح انهيت مهمتي في عمل أغاني مسلسل “لؤلؤ “.. شكرا لكل أصدقائي اللي بذلوا مجهود كبير”.
وتابع: “صديقي المطرب الموزع نادر حمدي، وفريق الشعراء أصدقائي كريم سامي – أسامة محرز – سارة سعيد – منصور محمد .. شكرا أحمد حسن فكري.. ومهندس الصوت محمد إسماعيل.. إن شاء لله هتسمعوا فن محترم ومسلسل جديد علي الدراما المصرية تشرفت بالعمل فيه”.

الحمدلله امبارح انهيت مهمتي في عمل اغاني مسلسل( لؤلؤ )… شكرا لكل اصدقائي اللي بذلوا مجهود كبير
صديقي المطرب الموزع…

Posted by Hytham Nabil on Wednesday, November 18, 2020

وعلم “القاهرة 24”، من مصادره أن مي عمر، ستتطرق لحياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ورحلة صعودها من حب بسيط في القاهرة التي كانت تعيش بها مع عائلتها، وتعاني من الفقر، ثم تظهر موهبتها للنور، وتبدأ الغناء في الأفراح الشعبية، ويتوالى نجاحها حتى تصبح أهم مطربة في الوطن العربي.

وخلال أحداث المسلسل، يجسد الفنان أحمد زاهر، شخصية الملحن محمد مصطفى، وهو طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأب بناتها، حيث تزوجا لمدة خمس سنوات، وأثمر عن ابنتين هما مريم وهنا.

كما سيجسد الفنان والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، شخصية المطرب والملحن حسام حبيب الزوج الحالي للفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي تزوجها منذ عامين.

ويعد مسلسل “لؤلؤ” هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، وتشارك فيه بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

قصة صعود شيرين عبد الوهاب.. الشرنوبي يجسد شخصية حسام حبيب في “لؤلؤ” مع مي عمر

قصة صعود.. أحمد زاهر طليق شيرين عبد الوهاب في “لؤلؤ” مع مي عمر

 

وسوم لؤلؤ مي عمر نادر حمدي هيثم نبيل

مواضيع متعلقة

عاجل مصرع فتاة وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم بالمنصورية