الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

طرح بوسترات شخصيات “حظر تجول” قبل عرضه بـ”القاهرة السينمائي”

إلهام شاهين على بوستر حظر تجول

استعدادًا لعرضه العالمي الأول بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 42، أطلقت الصفحة الرسمية لفيلم حظر تجول سبعة بوسترات لشخصياته الرئيسية.

كما أعلنت مؤخرا شبكة “osn”، عن خططها لمضاعفة استثماراتها في المحتوى العربي في عام 2021 من خلال إطلاق إنتاجاتها الأصلية تحت مظلتها الجديدة المخصصة بالكامل للمحتوى الذي يتم إنتاجه في المنطقة، وأن يكون فيلم “حظر تجول” المصري للمخرج أمير رمسيس، الشريك الإبداعي الأول لإنتاجات “OSN” الأصلية.

عارفة عبد الرسول على بوستر حظر تجول
عارفة عبد الرسول على بوستر حظر تجول

ويتتبع الفيلم قصة فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

أحمد مجدي على بوستر حظر تجول

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصرالله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، وS Productions و”Team On”.

أمينة خليل على بوستر حظر تجول

إلهام شاهين: أقضي 20 عامًا في السجن بـ”حظر تجول”.. وأعتمد على مكياج لأظهر في الستين (حوار)

وسوم أمير رمسيس إلهام شاهين القاهرة السينمائي

مواضيع متعلقة

عاجل بسام راضي: الرئيس يطلع على "تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية"