الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمة الفيديوهات الإباحية.. شيما الحاج تغير اسمها وتدخل عالم الدرما (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:52 م

فاجأت الفنانة المصرية شيما الحاج، جمهورها بقرار جديد وهو تغيير اسمها الفني إلى “شيماء يونس”، وذلك بعد أزمة الفيديوهات الإباحية، حيث أعلنت شيماء عن خوضها تجربة التمثيل من خلال مسلسل “سكن البنات الجديد”.

ونشرت شيما الحاج صورة من كواليس التصوير، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “شرف ليا أن تكون عودتي مع مخرج كبير يشهد له تاريخه محمد النقلي، مع شركة محترمة كبيرة كما يشهد لها بأعمالها الفنية الكبيرة شركة “MGR” للمنتج ممدوح شاهين، والكاتب أحمد صبحي الذي أبدع في كتابة كل شخصية مع نخبة من النجوم المصريين والعرب، أتمنى أن ينال إعجابكم”.

وتابعت: “انتظروني اليوم على بي إن دراما” في مسلسل سكن البنات في شخصية ليلى، حبيت الشخصية وكانت بالنسبالي، وبالنسبة لكل إللي حواليا تحدي كبير وصعب مش سهل.. بس اللي عايز يوصل لهدفه مفيش حاجه اسمها مستحيل ولا مينفعش.. بحبكم وأتمنى أن ينال إعجابكم.. (شيماء يونس)”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shaimaa younes – شيماء يونس (@shayma.alhajj)

 

ومؤخرًا، أعلنت شيما الحاج خطبتها من أحد رجال الأعمال وجاء ذلك تزامنًا مع احتفالات عيد الحب الماضي، وظهرت خلال الخطبة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا أحمر اللون مكشوف الصدر، مع شعر منسدل على الكتفين، ومكياج هادئ بسيط.

وفي وقت سابق، رصدت مباحث الإنترنت فيديوهات إباحية تظهر فيها الفنانتان أثناء ممارسة الفجور، فتم رصدهما وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما، وشهدت القضية العديد من المحطات.

في هذا اليوم ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الممثلتين منى فارق وشيما الحاج بتهمة ارتكاب فعل فاضح ونشر الفسق والفجور في المجتمع عن طريق نشر فيديوهات جنسية لهما.

“القاهرة 24” علم آنذاك من مصادر أمنية، أنه تم القبض على الفنانتين في منطقتي مصر الجديدة ومدينة نصر حيث تمت عملية القبض على منى فاروق من أحد كافيهات منطقة شمال القاهرة.

عمر كمال يغني لشيما الحاج “عود البطل” بعد إعلان خطبتها من رجل أعمال (فيديو)

“باتون باليه”.. وصلة مدح بين شيما الحاج وحمو بيكا (فيديو

تابع مواقعنا