الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حبيب عن تأجيل تصوير “أهل العيب”: “مش عارف الفيلم ده بالذات قرفته عاملة كدة ليه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:27 م

كشف السيناريست تامر حبيب، أسباب عدم انطلاق تصوير فيلم “أهل العيب”، الذي تم تأجيله أكثر من مرة، والذي يقوم ببطولته إياد نصار وإلهام شاهين ومنة شلبي، وعدد آخر من نجوم الفن.

وقال “حبيب”، في لقاء خاص ببرنامج “The Insider”، إنه لا يعلم سبب التأجيل، موضحًا أنه تم تعديل السيناريو أكثر من مرة، ولكن لم يتبين موعد بدء التصوير بشكل صريح، معلقًا: “مش عارف الفيلم ده بالذات قرفته عاملة كدة ليه، ومش عندي رد للتأجيل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وتدور أحداث “أهل العيب” حول 6 شخصيات، تدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيًا وراء كسب المال، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.

“أهل العيب” من بطولة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم النجمة إلهام شاهين ومنة شلبي، وجارٍ ترشيح باقي أبطال العمل، ومن إنتاج أحمد السبكي وكريم السبكي وإخراج محمد ياسين.

وسبق أن نفت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ ما تم تداوله بأنها تُجسد شخصية راقصة معتزلة، مصرحة بـ”لست راقصة في أهل العيب، وأن التفاصيل المنشورة عن الفيلم بشكل عام غير صحيحة”، مؤكدة أن هُناك اتفاقًا بين فريق عمل الفيلم على السرية التامة وعدم الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة به.

إلهام شاهين لـ”القاهرة 24″: “أنا مش رقاصة في أهل العيب”

السبكي يتعاقد مع محمد ياسين لإخراج “أهل العيب” (صورة)

تابع مواقعنا