الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

بعد 15 عامًا.. شاهد كيف أبهر طفل فيلم “زكي شان” الجمهور بملامحه الشبابية؟ (صورة)

نهاد نور

أبهر الشاب “نهاد نور” متابعيه، عندما أكد لهم كونه هو نفس الطفل الذين عرفوه لأول مرة منذ 15 عامًا من خلال فيلم “زكي شان” مع الفنان أحمد حلمي.

وتلقى “نهاد” العديد من الأسئلة عن تشبيه الجمهور له بالطفل عمر خيرت الذي شارك في “زكي شان”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، إلى أن قرر دمج صورته وهو طفل مع هيئته الحالية ونشرها عبر حسابه.

وعلق قائلًا: “عشان الأسئلة دي اتكررت كتير قوي، أيوة يا جماعة أنا اللي كنت في زكي شان مع أحمد حلمي وكبرت و بقى عندي دلوقتي 23 سنة، ومكبرتش بسرعة ولا حاجة عادي زي ما أي حد بيكبر، وأيوة هرجع أمثل قريب قوي إن شاء الله، وأيوة أحمد حلمي لذيذ قوي قوي في الحقيقة، ولأ أحمد حلمي مش 010”.

وعُرض فيلم “زكي شان” عام 2005، وضم العديد من الفنانين منهم أحمد حلمي، ياسمين عبدالعزيز، حسن حسني، انتصار، أمير كرارة، حسن كامي، منى هلا، بدرية طلبة، معتز التوني، محمود البزاوي، يوسف داوود، نهاد نور، عزة سعيد، وهو من تأليف محمد فضل، وإخراج وائل إحسان.

بمقطع من “زكي شان”.. أحمد حلمي: “عشان تبقي تقولي لأ”

شقيقة أحمد زكي: “بعتذرله معرفتش أحافظ على تاريخه” (فيديو)

وسوم حركةة السفن احمد حلمي حالة جومانا مراد وقف الدراسة بالجامعات مسلسل لحم غزال اصابات كورونا بالاهلي طلاب الدراسات العليا ياسمين عبد العزيز

مواضيع متعلقة

عاجل مفاجأة.. طبيب الأسنان الشهير تحرش بنجم الزمالك السابق ومنتخب مصر