الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

يسرا تهنئ الرئيس السيسي بعيد ميلاده: “كل سنة وانت طيب يا رئيس العزة والكرامة”

يسرا تهنئ الرئيس السيسي بعيد ميلاده: “كل سنة وانت طيب يا رئيس العزة والكرامة”

حرصت الفنانة يسرا على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعيد ميلاده الـ65، والذي يحل اليوم الخميس الموافق 19 نوفمبر.

وكتبت يسرا تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: “كل سنة وانت طيب يا رئيس العزة والكرامة.. ربنا دايما معاك ويقدرك على كل خطوة في حياتك وحفاظك على مصر وسلامة أراضيها”.

تغريدة يسرا
تغريدة يسرا

ويحتفل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعيد ميلاده الـ65، حيث ولد في 19 نوفمبر عام 1954 بمنطقة حي الجمالية بمدينة القاهرة، والده يدعى سعيد حسين خليل السيسي، وترجع أصول عائلته إلى محافظة المنوفية.

وطمأنت الفنانة يسرا جمهورها في وقت سابق عن حالتها الصحية بعد عودتها من الجونة السينمائي، وكتبت تدوينة عبر حسابها بموقع “تويتر” مطمئنة: “أحب أطمن كل حبايبي وكل الناس اللي بيطمنوا عليا.. إني عملت 2 اختبار PCR والحمد لله الـ2 طلعوا نتيجتهم سلبية، بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن عليا وكل الناس اللي قلقانة عليا.. ربنا يحفظنا جميعا”.

ويعد فيلم “صاحب المقام” هو آخر أعمال يسرا الفنية، الذي طُرح بموسم عيد الأضحى الماضي، عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وشارك في تمثيله العديد من الفنانين منهم آسر ياسين، أمينة خليل، إيمان السيد، إبراهيم نصر، محمد ثروت، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

يسرا: ظروف الزمن الصعبة سبب عدم إنجابي أطفالا

يسرا تبدأ تحضيرات مسلسلها الجديد لرمضان 2021

وسوم الرئيس عبد الفتاح السسي مكتب التحقيقات الفيدرالية يسرا

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الثلاثاء مائل للدفء نهارا شديد البردوة ليلا