الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يختتم فعالياته اليوم

بوستر مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

تنتهي فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بدورته الخامسة، اليوم، حيث سبق أن انطلقت يوم 16 نوفمبر، وتحمل اسم الفنانة الراحلة سناء جميل وترأسته شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان محمد صبحي.

ويقام المهرجان على ساحل البحر الأحمر بمدينة شرم الشيخ وسط حضور عدد كبير من المسرحيين والفنانين العرب.

وتبدأ فعاليات اليوم بعدد من الفعاليات الصباحية، كما سيتم توقيع برتوكول تعاون بين مصر وكل من كوسوفو والعراق، ويقام عرض مسرحي شرفي (خط التماس) من المملكة الأردنية الهامشية، ويعقبه حفل الختام وتوزيع الجوائز بقصر ثقافة شرم الشيخ في تمام الثامنة مساءً.

ويقام حفلا الافتتاح والختام في الشارع أمام قصر ثقافة شرم الشيخ، حيث اشترطت وزارة الثقافة على المهرجانات الفنية التي تقام خلال الفترة المقبلة، أن تكون الحفلات في أماكن مفتوحة بعيدا عن القاعات والمسارح المغلقة، وذلك اتباعا للإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

يشار إلى أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتقام الدورة خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر 2020 فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي التي كانت قد أُرجئت بسبب جائحة كورونا.

فعاليات اليوم الثلاثاء من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

3 فنانين يقدمون حفل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح وإيزيس عرض الافتتاح

وسوم ايناس عبد الدايم سناء جميل مهرجان شرم الشيخ اخبار الدوري الأردني

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان