الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رجب يكشف البوستر الدعائي الثاني لـ”ضربة معلم” قبل عرضه غدًا

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 05:41 م

كشف الفنان محمد رجب، عن البوستر الدعائي الثاني، لمسلسله الجديد “ضربة معلم”، المقرر بدء عرضه غدًا السبت، على شاشة “Cbc”، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

ونشر رجب صورة البوستر على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث ظهر عليه جالسًا على كرسي مرتديًا الزي الصعيدي، ويتوسط كلًا من الفنانة مي سليم، وهاجر أحمد، ورانيا فريد شوقي، ورياض الخولي، وعلق عليه قائلًا: “توكلنا على الله.. السبت 21 نوفمبر.. 8 مساءًا على CBC”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

وسبق، وطرحت قناة “cbc” البرومو التشويقي لمسلسل “ضربة معلم” بطولة الفنان محمد رجب الجديد، الذي قرر أن يُظهر أعماله للنور في موسم الشتاء للمرة الثانية على التوالي بعد مسلسل “الأخ الكبير”.

وظهر خلال البرومو أنه رجل بسيط من طبقة متوسطة الحال الاجتماعي يعمل مع المقاولين في البناء والمحارة، كما أنه يدعى “جابر أبو المكارم”، ولم يظهر في البرومو سواه والفنانة القديرة إنعام سالوسة، التي تلعب دور والدته.

وينتمي “ضربة معلم” لفئة الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، كعادة أعمال محمد رجب في أعماله الأخيرة.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم محمد رحب، إنعام سالوسة، أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، هبة مجدي، محسن منصور، أشرف زكي، إيهاب فهمي، راندا البحيري، محمود حجازي، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي هاجر أحمد، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

“cbc” تطرح البرومو التشويقي لمسلسل “ضربة معلم” بطولة محمد رجب (فيديو)

 

تابع مواقعنا