الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

ماجدة خير الله تنتقد حكاية “ربع قيراط” لريهام عبد الغفور: “إفساد لأذواق الناس”

ريهام عبد الغفور

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، على حكاية “ربع قيراط” إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا” الذي لعبت بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور، واستطاع إثارة الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتريند جوجل.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن رأيها في الحكاية، قائلةً: “بعض الممثلين أو كتير منهم في الحقيقة بيعتقدوا إن القدرة على العياط ميزة أو إثبات لقدرتهم على التمثيل! في مسلسل انتهى أخيرًا، اكتشفت البطلة أن جوزها اتجوز عليها موقف متكرر في الحياة والمسلسلات، فابتدت تعيط من الحلقة الأولى لآخر المسلسل عياط بشحتفه”.

وأردفت: “وطبعا اللي معاها في البيت تعاطفًا معاها بدأوا يعيطوا، وأخوها اللي راجع خيبان من الخارج قعد يعيط، وجارهم العجوز اللي عايش لوحده ما بطلش عياط عشان ابنه مش بيزوره! والناس اللي ماشية في الشارع ابتدت تعيط، واللي قاعدين يتفرجوا صعب عليهم وقتهم وبدأوا يعيطوا! وفجأة في الحلقة الأخيرة نزل على الجميع الضحك عشان باعوا أرض زراعية، عشان يتبني عليها مساكن!! وكل مشاكلهم اتحلت! لكن مشكلة صناعة المسلسلات بتلك الطريقة تفاقمت، الخلطة الهندي المعجونة بتوابل خليجي على شوية بهارات تركي أصبحت خارج الزمن!!”.

واختتمت حديثها عن الحكاية، قائلةً: “والإصرار على تقديم تلك النوعية هو إفساد حقيقي لأذواق الناس وتحطيم لأحلام أجيال من المبدعين الحقيقين لن يستطيعوا مجاراة هذا الغث القميء، الذي تصر على إنتاجه بعض الجهات المعنية”.

بعض الممثلين او كتير منهم في الحقيقه بيعتقدوا ان القدره علي العياط ميزه او اثبات لقدرتهم علي التمثيل! في مسلسل انتهي…

تم النشر بواسطة ‏‎Magda Adel Khiralla‎‏ في الجمعة، ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠

 

 

وسوم سموم الجسم أطعمة صحية مسلسل الا انا

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا