الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد قبل عودتها لشاشة “النهار”: “متبصش وراك”

القاهرة 24
فن
السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:39 ص

شاركت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها بصورة جديدة، ظهرت فيها بـ”لوك” مختلف، استعدادًا لعودتها إلى الشاشة قريبًا على قناة النهار.

وعلقت سعيد، على الصورة التي شاركتها عبر حسابها بـ”إنستجرام”: “كن قويا وحافظ على أحلامك حية”، كما نشرت صورة أخرى مصحوبة بتعليق: “ماتبصش وراك بص قدامك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

وتعود الإعلامية ريهام سعيد إلى الشاشة مجددًا ببرنامجها صبايا الخير، بعدما أعلنت شبكة قنوات النهار ذلك، لكن لم يتم تحديد موعد عودة البرنامج حتى الآن، فيما أكدت القناة أنه يتم العمل على ذلك حاليًا.

شبكة قنوات النهار التي سيظهر البرنامج من خلالها أعلنت تعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد، لتظهر مجددًا عبر شاشتها وتعود إلى بيتها مجددًا، حيث إنها القناة التي انطلق منها البرنامج وريهام سعيد لأول مرة في عام 2012، واستمر البرنامج حتى عام 2018، وحققت ريهام سعيد وصبايا الخير نجاحا كبيرا في هذه الفترة من خلال العديد من الانفرادات، وتبني الحملات الخيرية المختلفة في مناطق مختلفة ومجالات مختلفة.

وأكدت القناة أنه يتم العمل حاليًا على تحديد موعد عودة البرنامج للظهور على شاشتها مجددًا، حيث يجرى عقد جلسات عمل لتحديد موعد انطلاق ريهام سعيد ببرنامج صبايا الخير على شاشة المحطة، وفق بيان القناة.

تفاصيل عودة برنامج ريهام سعيد عبر النهار من جديد

تابع مواقعنا