الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

تركي آل الشيخ يشيد بـ”كريم عبد العزيز”: “أشوف له فيلم وأنا مغمض”

تركي آل الشيخ يشيد بـ”كريم عبد العزيز”: “أشوف له فيلم وأنا مغمض”
أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بالفنان كريم عبد العزيز، مؤكدًا أنه امتداد للفنانين الكبار في تاريخ السينما المصرية.
وكتب آل الشيخ على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “كريم عبدالعزيز امتداد للفنانين الكبار في تاريخ السينما المصرية.. الفنان المصري اللي أشوف له فيلم وأنا مغمض.. وأحب ناس ثانية بس كريم الفترة الحاليه غير”.

وتأتي إشادة تركي بالفنان كريم عبد العزيز، بعدما حل الأخير ضيفًا أمس على برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر قناة “Dmc”، حيث تحدث عن حياته الشخصية وطفولته ونشأته، وعلاقته بوالده ووالدته خاصةً بعد انفصالهما، ما أضفى العديد من الأحداث في حياته؛ الأمر الذي دفعه إلى البدء في كتابة مذكراته.

وعن كتابته سيرته الذاتية، أردف: “عمري ما فكرت أكتب سيرتي الذاتية، ولكن هكتبها، بس لو كبرت ممكن أثق في أي حد يكتبهالي، ممكن أحمد السقا يكتبها”.

وعن قراءاته أشار إلى أنه يحب قراءة كتب عباس محمود العقاد وصلاح جاهين الذي أثر في حياته كثيرًا.

واعترف في نهاية البرنامج بخطأ ارتكبه وهو صغير ولم يعلمه والداه حتى الآن، ألا وهو أنه كان لديه نسخة من كل مفتاح بالمنزل، حتى مفتاح الخزانة، باستخدام الصابون، فبالنسبة له؛ الباب المغلق يعد أزمة، بمعنى أن كل الممنوع مرغوب، مضيفًا أنه عندم كَبر لم تعد تلك الأفعال في حساباته خاصةً عندما كبر أبناؤه.

كريم عبد العزيز: “هكتب سيرتي الذاتية.. ولو كبرت ممكن أحمد السقا يكتبهالي” (فيديو)

وسوم وحيد حامدد السيرة تركي آل الشيخ كريم عبد العزيز

مواضيع متعلقة

عاجل الكويت تعلن تخفيض أعداد القادمين إليها بنسبة 80% بسبب سلالة كورونا الجديدة